• logo ads 2

محافظ الجيزة: معارض «أهلا مدارس» تجهز أماكن مجانية لكافة العارضين سنويا

alx adv
استمع للمقال

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن معرض “أهلا مدارس” يتم إقامته منذ سنوات عديدة، مشيرا إلى أن هناك دورًا كبيرًا بين المحافظة والغرفة التجارية لتجهيز الأماكن بشكل مجانى تماما للعارضين والتجار.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف محافظ الجيزة، في تصريحات لـ”عالم المال ” على هامش مشاركته فى حفل افتتاح معرض “أهلا مدارس” فى شارع الملك فيصل، أن المحافظة تحرص دائما على تشجيع التجار للمشاركة فى المعارض بشكل سنوى ، وفى ذات الوقت تكون السلع المعروضة مخفضة الأسعار للمواطنين .

 

وأشار إلى ان معظم المنتجات داخل المعرض عالية الجودة وصناعة محلية ، ومنتجات اخرى مستوردة ولكن بنسب بسيطة من أجل تشجيع المنتجات المحلية .

 

ولفت إلى أن هذا العام المنتج المحلى يشارك بنسبة 70 % داخل معارض أهلا مدارس ، موضحا ان معرض الملك فيصل يستهدف جميع مواطنى المحافظة .

 

واستكمل بأن هذه المعارض موجودة أيضا داخل المدارس لكن يسبقها مواقع عارضة اخرى فى الميادين المختلفة بالتنسيق مع الجهات المعنية .

 

وكان قد افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة معرض أهلا مدارس بشارع الملك فيصل بحي بولاق الدكرور ، بعد عصر اليوم الأربعاء،  والذي شهد إقبالا كبيراً في أولى أيامه .

 

وأطمأن وزير التموين ومحافظ الجيزة على أسعار المنتجات المدرسية المعروضة مشيدا بالخامات وجودة الصناعات كما أعربا عن سعادتهما بإقبال المواطنين على شراء المنتجات خاصة وأن المعرض يعرض المنتجات بأسعار أقل من السعر السوقى لها في ظل مشاركة نحو ٥٠ شركة متخصصة في مستلزمات المدارس حيث يضم ملابس وأحذية وكشاكيل وحقائب مدرسية وأدوات مكتبية وأجهزة تكنولوجية لجميع المراحل التعليمية بأسعار مناسبة وتقل عن باقي الأسواق .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار