• logo ads 2

خبير عقاري: العاصمة الإدارية ساهمت بشكل كبير في تطوير السوق

alx adv
استمع للمقال

 

قال الخبير العقاري أحمد نبيل إن الهيئات الحكومية والدولة بشكل عام تتجه في الوقت الحالي إلى التطوير العقاري وتعمل على تطوير والتوسع في القطاع بشكل كبير.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف رئيس شركة أبيات،  أن المطورين العقاريين يستهدفون الوصول لأكبر شريحة من الاشخاص في الوقت الحالي خاصة وأن الدولة حاليا تتجه نحو السوق العقاري وهو ما أبرز أهميته في الوقت الحالي، وهذا يجعل هناك حاجة دائما إلى مسوق عقاري للوصول للمواطنين وشرح المشروعات وتعريف كل مواطن بالمميزات الخاصة بكل مكان وكل مشروع وتفهم احتياجات العملاء واختيار ما يناسبهم.

وأشار إلى أن يجب بناء علاقة جيدة تقوم على الثقة والأمانة والصدق بين العملاء والشركات وهو ما يأتي من خلال العمل على عرض أعمال الشركات العقارية وتوضيح ما تقوم به وتقديم خدماتها في المستقبل، وما مدى استمراريتها، وتحقيق ما يتطلبة العملاء.

 

وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة ساهمت بشكل كبير في تطوير السوق المصري للمطورين العقاريين وجذب شركات اجنبيه جديدة للعمل في مصر وهو ما ساهم في خلق فرص تنافسية جيدة وكذلك وجود خبرات أجنبية جديدة للعمل في مصر.

 

ومن جانبه قال عبدالرحمن نبيل أحد المسوقين العقاريين، إنه يجب على المسوق فهم مدى امكانيا العميل الذي يتعامل معه وأختيار الفرص الاستثمارية التي تناسبة وتتناسب مع متطلباته وكذلك راس المال الخاص به، ومساعدته في أخيار المكان المناسب له للاستثمار فيه والتعريف بمميزاته.

وأضاف أنه يجب التعريف للعميل بالشركات العاملة وكذلك القائمين بأعمال البناء وعرض تاريخ الشركات وسابقة اعمالهم للعملاء حتى يستطيع العميل الثقة في هذه الأماكن من خلا الثقة في القائمين عليها من سابق اعمالهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار