• logo ads 2

كيف احتفل مغردو تويتر بعيد ميلاد الرئيس السيسي؟

alx adv
استمع للمقال

 

تصدر هاشتاج “كل سنة وانت طيب يا سيسي” موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، لتهنئة الرئيس السيسي بعيد ميلاده، وحمل الآلاف من دعوات المصريين بدوام الصحة؛ لاستكمال مسيرته الحافلة من المشروعات واللفتات الإنسانية الملهمة.

 

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث يحل اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر، عيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أنه من مواليد يوم 19 نوفمبر عام 1954، ليبدأ عاما جديدا من الإنجازات والمضى قدما في بناء الجمهورية الجديدة.

 

 

 

مبادرات ملهمة

 

أطلق الرئيس السيسي، عدة مبادرات لتغيير حياة الشعب المصري، من خلال الاهتمام بالإنسان المصري وصحته والارتقاء بحياته على مستوى معيشي أفضل.

 

وكان على رأس تلك المبادرات، مبادرة “100 مليون صحة”، والتي استهدفت القضاء على “فيروس سي”، كما أطلق مبادرة “حياة كريمة” لتطوير الريف المصرى ومبادرة تطوير القرى، والمبادرة الرئاسية للتمويل العقاري، التي تهدف لدعم محدودي ومتوسطي الدخل.

 

 

كما شهدت مصر في عهد الرئيس السيسي العديد من الإنجازات وخصوصا الاهتمام بالبنية التحتية من محطات مياه وبنية تحتية وطرق وكباري ومدن جديدة.

 

تغريدات تهنئة

 

وقال أحد المغردين: “كل سنة وأنت طيب يا ريس يا قائد ثورة 30 يونيو ومخلص البلاد من بلاء الإخوان، ربنا يوفقك في قراراتك”، فيما قال آخر: “كل سنة وانت طيب ياريس يا أب حقيقى لكل المصريين أطال الله عمرك ويزيدك صحة وحكمة”.

 

 

كما أشاد المصريون بالإنجازات على أرض الواقع، ووجهوا له عدة رسائل للتهنئة بعيد ميلاده، فقال مغرد: “تحيا مصر بيك ومعاك ولينا ياريس.. كل سنة وانت طيب وعقبال مليون سنة وانت بصحة وسعادة وهنا يارب حفظ الله مصر وشعب مصر وجيش مصر تحيا مصر”.

 

وحرص مواطن آخر علي تهنئة الرئيس بعيد ميلاده، قائلا: ” كل سنة وانت طيب يا ريس ودائما معاك فى إنجازات ونصر وتحكم مصر على طول، مصر ماينفعش حد يحكمها غيرك وإحنا قررنا أن انت رئيسنا على طول”.

 

 

بينما قال آخر : “١٩ نوفمبر ١٩٥٤.. عيد ميلاد القائد والقدوة.. كل عام وحضرتك بألف خير وبتمني لحضرتك طول العمر والصحة والنجاح الدائم”.

 

 

قائد بحجم مصر

 

جاء القائد الفدائي عبد الفتاح السيسي، الذي حمل على عاتقه إنقاذ مصر من الجماعة الإرهابية، وإعادة شمسها التي لا تغيب ووجها المشرق كرائدة بين سائر الأمم، وثقة من الشعب المصري الصابر الصامد في وطنية السيسي عاهدوا الله وأنفسهم أن يسيروا مع قائدهم نحو بناء “الجمهورية الجديدة” التي تقوم على إرساء قواعد الوطنية والدولة المدنية الحديثة التي تنافس كبريات الدول وتسير بخطى واثقة نحو التقدم والبناء والارتقاء.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار