• logo ads 2

قائمة «التصدير حياة» تفوز بانتخابات الشعبة العامة للمصدرين

alx adv
استمع للمقال

فاز أعضاء قائمة “التصدير حياة”، برئاسة الدكتور شريف الجبلي، بانتخابات الشعبة العامة للمصدرين بالاتحاد العام للغرف التجارية في الدورة الجديدة ٢٠٢٠-٢٠٢٤.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال المهندس مصطفي النجاري، عضو القائمة، في تصريحات صحفية عقب إعلان النتيجة، إن أعضاء مجلس الإدارة الجديد يضعون في أولوياتهم تبني مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالوصول بالصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار سنويا.

وأكد أن مجلس الإدارة لديهم رؤية كاملة وخطة عمل واضحة لتحقيق رؤية الرئيس إلى واقع ملموس على الأرض، من خلال برامج محددة لفتح أسواق جديدة وزيادة الصادرات للأسواق الحالية.

وأشار إلى أن المجلس سيكون له دور فعال في وضع سياسات برامج رد الأعباء وتخفيض كافة الأعباء التي تحد من تنافسية المنتجات المصرية، وقدرة المصدر المصري علي وضع سياسات طويلة الأجل داخل الأسواق العالمية.

وشدد على أن أعضاء قائمة “التصدير حياة ” وضعوا حلولًا شاملة لكل مشكلات المصدرين، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، والعمل على توسيع قاعدة التصدير.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة الجديد وضع شعار هذه الدورة “إلى أفريقيا”، حيث يضم المجلس خبرات كبيرة في السوق الأفريقي تمكنه من خدمة كافة المصدرين وتوزيع منتجاتهم داخل أسواق أفريقيا.

ويضم مجلس إدارة الشعبة العامة للمصدرين خبرات من مختلف الكيانات ومنظمات الأعمال، برئاسة الدكتور شريف الجبلي وعضوية كل من عبدالله حلمي، مصطفي النجاري، هشام مدكور أبو العز، مجدي الوليلي، أحمد جابر، أحمد نصار، إسماعيل عبد العزيز، حسام علوان، أحمد زكي، شهيرة فؤاد، مجدي فانوس، محمد عبد المقصود، محمود سرج، كريم صالح، بحيري أحمد، إبراهيم الضاحي، محمد حسن عزوز، عبده الكودي، ومن الشباب، حسام السلاب، وأحمد مبروك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار