• logo ads 2

الجيزة توجه بسرعة البت في طلبات التصالح الخاصة بالقري

alx adv
استمع للمقال

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، على استمرار  الحملات التفتيشية على المطاعم والكافيتريات و المقاهى والمنشآت التجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا بكافة المناطق ، وكذلك الإلتزام بالمواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال العامة والورش مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للإطلاع علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ونسب تنفيذ مشروعات الخطه الإستثمارية .

 

ووجه روؤساء الأحياء والمراكز بضرورة التطبيق الحازم  لقرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بعدم السماح لأى مواطن بدخول المصالح والمنشات الحكومية إلا بعد تقديمه ما يفيد بالحصول علي لقاح فيروس كورونا حفاظاً علي السلامه العامة ومنع إنتشار المرض.

 

وكلفهم  أيضا بضرورة التواجد الميداني والإنخراط وسط مشاكل المواطنين وسرعة الإستجابة لها وحلها مع تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

وخلال الإجتماع اطلع علي موقف البت في طلبات التصالح بمخالفات البناء حيث شدد خلاله المحافظ بسرعة البت فى طلبات التصالح بنطاق القرى على أن تكون الأولوية للطلبات الخاضعة لقرار رئاسة مجلس الوزراء بشأن العقارات المقامة ضمن الحيز العمرانى بنطاق القرى بمساحة أقل من 200م2 وإرتفاع أقل من 4 طوابق وتسليم مايفيد بإستيفاء مقدم الطلب بمتطلبات التصالح بمجرد إنهاء الإجراءات وذلك فى مدة أقصاها 15 يوماً.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار