• logo ads 2

محافظة الجيزة تحذر المواطنين من هذا الأمر

alx adv
استمع للمقال

نوهت محافظة الجيزة بأنه في إطار ما أعلنت عنه هيئة الأرصاد بسقوط الأمطار بعدد من القطاعات بالمحافظة فإن المحافظة تؤكد علي عدد من النقاط حرصا على سلامة المواطنين ، أولها التأكيد على تثبيت أية معلقات على واجهات المنازل والأسطح وكل  شىء قد يتأثر بالرياح ويسقط وكذلك قائدي المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة القيادة بحذر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

بالإضافة الي أنه علي أصحاب الأمراض المزمنة والحساسية والأطفال تجنب الغبار ،  كما أنه علي المارة  البعد عن الأشجار وأعمدة الكهرباء والأسلاك ولوحات الإعلانات والأماكن المرتفعة أثناء الغبار والرياح .

 

وللإبلاغ عن سقوط الأشجار او أعمدة الانارة او لوحات الاعلانات الاتصال بالخط الساخن ١١٤.

 

وكان قد تلقي اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول متابعة حالة الطقس السيء وسقوط الأمطار الغزيرة عَلِي عدد من محافظات الجمهورية اليوم .

 

وقال  إن التقرير أشارإلي توقف الدراسة في عدد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والقليوبية والاسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط ومطروح ، كما ان الأوضاع في محافظة القاهرة تشير الي توقف الامطار عَلِي كافة أنحاء المحافظة وجاري التعامل مع تراكمات المياه ، حيث تتعرض المحافظة الي طقس شديد البرودة ورياح متوسطة عَلِي كافة الأحياء ، كما أنه لا توجد اي معوقات بالطرق وهناك انتشار للمعدات الخاصة برفع تراكمات المياه وتنسيق مستمر مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار