• logo ads 2

خبير: العاصمة الإدارية خلقت فرصًا كبيرة للمستثمرين في الداخل والخارج

alx adv
استمع للمقال

 

قال المهندس عبدالله جبر الخبير في مجال التطوير العقاري أن العاصمة الإدارية الجديدة خلقت فرص كبيرة للمستثمرين في الداخل والخارج، حيث تخلق الدولة بوابة جديدة بين الالتاريخ العريق ووالتطور الحالي فهي بوابة مصر في جميع المجالات، خاصة في مجالات الإستثمار العقاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف، أن العاصمة الإدارية الحديدة تعتبر همزة ربط بين العديد من الطرق والمدن الاخرى المحيطة بها، حيث تمتلك شبكة طرق جيدة والاساسية، كما ان مساحتها والبنية التحتية لها اعطتها اهمية كبرى.

 

وأشار إلى أن العاصمة الادارية تمتلك الكثير من المميزات منها وجود الحكومات بها وتوجه الجميع اليها، كما انها تعد من أكبر المدن في الشرق الأوسط، ومع بدء افتتاحها تزداد فرص الاستثمار في المناطق المحيطة بها.

 

ولفت الي ان العاصمة الادارية من اهم مناطق الاستثمار العقاري سواء فندقي أو سكني او تجاري او إداري، حيث تعد العاصمة الإدارية نموذج عمراني عالمي جاذب للاستثمار.

 

وأشار إلى أن انتقال الحكومة والوزارات الي العاصمة الالدارية الجديدة اعطت مصداقية بشكل كبير إلى العاصمة الادارية الاستثمار بها وهو ما مثل دفعه أكثر للمستثمرين للعمل بها واعطائها مصداقية كبيرة في نجاحها وهو ما ساهم في جذب استثمارات كثيرة.

 

وأوضح ان الدولة قدمت العديد من التسهيلات للمستثمرين، كما أن هناك مسثمرين اعدادهم كبيره جدا في الوقت الحالي العاملة في العاصمة الإدارية الجديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار