• logo ads 2

 قوى عاملة النواب تُعدد مكاسب منتدي شباب العالم

alx adv
استمع للمقال

عقب النائب البرلماني عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ، على مشاركته فى النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم عام 2022، قائلا: أن القيادة السياسية تولي اهتمام بالشباب واشراكهم فى حل القضايا والأزمات وهو ما  يعكس حرص الدولة المصرية على خلق جيل قادر على مواجهة المستقبل بكل ما يحمله من تطور.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف عبد الفضيل فى تصريحات خاصة لـ “عالم المال” أن المنتدى أصبح  المنصة الحوارية الأهم للشباب حول العالم وفي مصر،  للتعبير عن أرائهم وأفكارهم  بشفافية.

 

وحول إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أن 2022 هو عام المجتمع المدني، أكد النائب البرلماني أن ذلك الإعلان يتماشى مع الجمهورية الجديدة والإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكدا  على مساحة الحريات التي تتمتع بها مصر.

 

وأشار إلى أن الحدث أثبت قدرة مصر على الإدارة والتنظيم وعرض برامجها التنموية بجدارة وإقتدار،  كما أن برامج حياة كريمة أصبح واقع ملموس ومحل إشادة محلية وعربية ودولية.

 

وحول توصيات المنتدى، نوه إلى أن هذه النتائج تعد إنجاز كبير وخطوة من خطوات الريادة والإبداع المصرى على المستوى الدولي، خاصة وأنها شملت تأثيرات جائحة كورونا على العالم، والتغيير المناخى باعتباره أحد التحديات التى يواجها الانسان، وكذلك القضاء على الفقر، وحقوق الانسان ، وكذلك صناعة الفن والمحتوى الإبداعى والثقافى في زمن الجائحة وهي قضايا محورية تخص الإنسانية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار