• logo ads 2

رفع 20 طن مخلفات بجوار مستشفى المبرة بمصر القديمة

alx adv
استمع للمقال

وجهت  المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ، بالتدخل السريع لجميع الاجهزة المعنية بالامر لرفع كافة المخلفات والقمامة بجوار مستشفى المبره بمصر القديمة، وذلك بالتنسيق مع هيئة فرع النظافة وتجميل القاهره من خلال توافر المعدات وسيارات النقل لرفعها حيث تم رفع ٥ نقلات من المخلفات بحمولة ٢٠ طن الى جانب ازالة المخلفات من داخل المستشفى.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكدت مواصلة الاعمال لحين الانتهاء من رفع كافة المخلفات مع المتابعة المستمرة للموقع وإزالة القمامة منه اولا بأول وتلافي كافة الملاحظات التي قامت بإعطاءها أثناء المرور الميداني.

 

وتفقدت نائب المحافظ  مدينة الوحدة بحي طره، ووجهت جميع الاجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي طره بالتدخل الفوري والسريع لرفع كافة المخلفات والقمامة بمدخل مدينة الوحدة  الى جانب اعمال تطهير ورفع المخلفات من مجرى مخر السيل وذلك بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة وبمتابعة المهندسة جيهان جادو القائم باعمال رئيس حى طره وباستخدام اللوادر ومعدات النظافة لرفع وتجريد الاتربة والمخلفات.

 

و شددت على ضرورة المتابعة المستمرة وعمل حملات النظافة بشمل دائم بالتنسيق مع فرع الهيئة لرفع التراكمات والمخلفات وتجريد وتسوية الارض حفاظا على صحة وسلامة المواطنين وتجنبهم التعرض للامراض الى جانب التطهير المستمر لمخرات السيول اولا بأول بالتنسيق مع الجهات المعنية خاصة في ظل تعرض البلاد لسقوط الامطار وموجة الطقس السئ.

كما وجهت جميع رؤساء الاحياء بالمنطقة بضرورة الاهتمام والحرص الدائم بتكثيف اعمال النظافة اليومية ورفع المخلفات اولا بأول والعمل على قدم وساق للارتقاء بمنظومة النظافة من خلال تكثيف دوريات النظافة لتشمل ثلاث دوريات الى جانب الاهتمام .

 

وتفعيل دور الرصد البيئي لرصد المخالفات و المخالفين بالاضافة الى المتابعة  المستمرة لمشرفي المربعات وادارات المتابعة الميدانية لرصد و ازالة كل ما يستجد من أعمال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار