• logo ads 2

منطقة جنوب القاهرة توجه برفع الاستعداد الأقصى في مناطق مخرات السيل

alx adv
استمع للمقال

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم  نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ، جهود الاجهزة التنفيذية لاحياء المنطقة في تكثيف حملات النظافة بمحيط مخرات السيول للتأكد من جاهزيتها من خلال اتخاذ الاجراءات الاستباقية اللازمة وتنفيذ كافة التدابير في هذا الشأن.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفي ضوء ذلك قامت الاجهزة التنفيذية بحي المعصره بأعمال تطهير وتنظيف محيط مخر السيل وترعة الخشاب وعزبة كامل صدقي ومنشأة ناصر .

 

وأكدت نائب المحافظ ان جميع اعمال النظافة يقوم بها فريق متكامل من كافة الاجهزة التنفيذية المعنية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي المعصره ومن خلال التنسيق المستمر مع هيئة نظافة وتجميل القاهره برئاسة اللواء ايهاب الشرشابي رئيس الهيئة لتطوير مجراها وازالة اية عوائق او مخلفات موجودة بها.

 

بالإضافة الى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمجابهة فيروس كورونا في ظل انتشار الاوبئة والأمراض حفاظا على صحة المواطن واتباع كل سبل الامن والسلامة .

كما وجهت الاجهزة التنفيذية بالحي باستمرار اعمال رفع المخلفات وتطهير مخر السيل  باستمرار ولحين الانتهاء من رفع كافة المخلفات مع الاستعداد الدائم والمتابعة الدورية لرفع كل ما يستجد من مخلفات من خلال عدد من الاليات والمعدات والمركبات التابعة لهيئة نظافة و تجميل القاهرة .

 

وطالبت جميع رؤوساء احياء المنطقة والاجهزة التنفيذية والتي توجد مخرات السيول بنطاق احياءهم باستمرار المتابعة ورفع درجة الاستعداد القصوى في اعمال النظافة ورفع المخلفات اولا بأول من مخرات السيول تحسبا للتقلبات الجوية وسقوط الأمطار وسرعة التعامل مع ايه احداث طارئة .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار