• logo ads 2

البنك الأهلي يرسل طائرة مشجعين لدعم منتخب مصر أمام السنغال

alx adv
استمع للمقال

أرسل البنك الأهلي المصري، طائرة مشجعين من العاملين به لدعم المنتخب الوطني امام السنغال بنهائي كاس الأمم الافريقية، وذلك تحت شعار يلا نشجع منتخب مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويلتقي المنتخب الوطني المصري لكرة القدم مع نظيره منتخب السنغال في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب “أوليمبي” في مدينة ياوندي الكاميرونية، في نهائي بطولة كأس الأمم.

ويسعى المنتخب الوطني إلى تجاوز منتخب “أسود التيرانجا” السنغالي آخر عقبة في مشواره لتحقيق اللقب الثامن لكأس أمم إفريقيا عن جدارة واستحقاق، والغائب عن دولاب بطولاته منذ عام 2010، مدفوعًا بتألقه الكبير في البطولة التي أطاح فيها بثلاثة من أقوى المنتخبات كانت مرشحة للفوز باللقب آخرها منتخب الأسود الكاميروني مستضيف البطولة، وقبلها المغرب في الدور ربع النهائي، وكوت ديفوار في دور الـ 16.

وصعد منتخب الفراعنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا بعدما أنهى حلم منتخب الأسود الكاميروني بالتتويج باللقب على أرضه ووسط جمهوره، إثر فوزه عليه مساء الخميس الماضي في الدور نصف النهائي بعد مباراة ماراثونية امتدت لـ 120 دقيقة، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للاعبي المنتخب بنتيجة 3: 1.

[videopress faoLeKJm]

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار