• logo ads 2

نائب محافظ القاهرة تضع اللمسات النهائية لتجميل ميدان السيدة زينب

alx adv
استمع للمقال

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أعمال التطوير والتي تتم حاليا بميدان السيدة زينب وشارع بورسعيد والشوارع المحيطة بها رافقها الدكتور مهران عبداللطيف رئيس حى السيدة زينب والاجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والحي للوقوف على اخر مستجدات التطوير ومتابعة كافة تفاصيل الاعمال .

اعلان البريد 19نوفمبر

اقرأ أيضا:السيطرة على حريق داخل منزل في حي السيدة زينب

وأكدت عبد المنعم أن المنطقة الجنوبية تسارع الزمن للانتهاء من أعمال التطوير في مرحلتها الحالية ليظهر جمال المشهد الزينبي والذي يتناسب مع جلال هذا المقصد الديني وفقا للجدول الزمني المحدد ليصبح مركزا حضاريا وتاريخيا الى جانب مقصدا سياحيا من الطراز الاول .

واضافت أنه يتم حاليا وضع اللمسات الجمالية والنهائية لاعمال التطوير ومتابعة كافة تفاصيلها وتوجيه الفرق التنفيذية لانجاز الاعمال المطلوبة وبكفاءة عالية مشيدة بحجم الاعمال التي تمت خلال فترة وجيزة .

واوضحت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ان الاعمال تجري على قدم وساق من حيث رفع كفاءة الميدان و الطرق وانارة الاعمدة التي تم تصميمها لتناسب طبيعة المكان ومعاينة البرجولات و المقاعد التي سيتم توفيرها داخل حديقة الميدان لتكون متنفسا للمواطنين لاستغلالها اثناء الزيارة وللترويح عن النفس .

أكدت انه تم متابعة اعمال تركيب النجيلة والقيام بأعمال التشجير لاضافة اللمسة الجمالية من خلال توظيف اللون الى جانب متابعة اعمال دهانات غرفة الكهرباء والحمامات التي سيتم توفيرها بالموقع حرصا على توفير كافة الخدمات للمواطنين .

بالاضافة الى متابعة الدهانات لواجهات العقارات والتي تتم حاليا في عدد ٢٦ عمارة بطول ٤٧٥ متر بشارع بورسعيد بداية من شارع قدري و حتى مدرسة السنية الثانوية للبنات كنقطة انطلاق لبدء رحلة مسار المزارات من خلال اضافة اللمسات الجمالية لاظهار تاريخ وعراقة المكان وابراز قيمته الحضارية من خلال العمل على دهان وتوحيد الوان واجهات العمارات المطلة على الميدان لتكون ملائمة لطبيعة المكان وذلك من خلال التنسيق الشامل والتام مع شركاء التنمية والمجتمع المدني .

وشددت على ضرورة الانتهاء من تنفيذ كافة اعمال التطوير بكفاءة عالية و دقة متناهية وضغط الجدول الزمني وانجازه في اقرب وقت ممكن مع الاستمرار في اعمال رفع كفاءة الطرق والانارة والتشجير وتكثيف حملات رفع الاشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم شرطة السيدة زينب الى جانب تكثيف اعمال النظافة الدورية وعلى مدار اليوم.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار