• logo ads 2

أشرف كابونجا: دخلت جينيس برقمين قياسيين

alx adv
استمع للمقال

ينوي المصارع أشرف كابونجا، الوصول إلى لقب أقوى رجل في العالم ودخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية للمرة الثالثة، لأنه يخطط إلى شد طائرة بعدما تمكن من سحب سيارة نقل ثقيل تريلا وسيارات ملاكي بأصبعه وأسنانه في مرات سابقة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وسحب كابونجا في سباق آخير  نصف قطار مترو ويزن حوالى ١٨٠ طنا، وكان من المفترض أن يسحب المترو كاملًا بوزن ٣٠٠ طن، ولكنه استأذن سحب نصف المترو بهدف إرسالها إلى موسوعة جينيس، وإخبارهم بقدرته على كسر الرقم القياسي الهندى وهو سحب ٢٦٠ طنا بأسنانه منذ عام 2003، والأسترالى ٢٠٣ أطنان بكتفه.

وتحدث كابونجا لـ “عالم المال” حول هذا العمل الأخير قائلا: “اسمي أشرف كابونجا من الإسماعيلية عمري 40 عام، دخلت موسوعة جينيس قبل ذلك بعدما حققت رقما قياسيا وأصبحت صاحب لقب كأقوى رجل في العالم وتفوقت على بطل هندي فرق بيني وبينه 3 طن ، لأنه سحب 13 طن وأنا 16 طن بأسناني”.

وأضاف: “ساعدتني وزارة النقل في تحقيق رقم قياسي جديد في إعطائهم الفرصة لي لسحب مترو الأنفاق حوالي 180 طن ، ولذلك يتبقى 40 طن بيني وبين الرجل الهندي ، خلال الايام القادمة سأتفوق عليه بحصد هذه الأطنان المتبقية من أجل الدخول إلى موسوعة جينيس”.

يذكر أن أشرف كابونجا الملقب بأقوى رجل في العالم قال إنه قدم طلبا لوزارة الطيران لسحب طائرة بأسنانه ، وإنه ينتظر الوقت المناسب  ومن المقرر أن تزن الطائرة نحو ٢٠٠ طن ، وبعد الطائرة سيكون الطلب على سحب سفينة ٨٠٠ طن بأسنانه ، و١١ ألف طن بأكتافه.

وطالب في تصريحات تليفزيونية هاتفية  بتوفير راع رسمي له نظرًا لمجهوداته الشخصية التي تتطلب جهدا كبيرا.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار