• logo ads 2

هل تعرف الشركة المصرية التي قررت غزو 6 أسواق عربية والتحول لكيان عملاق ؟

alx adv
استمع للمقال

الشركة القابضة للغازات تساهم ب400 مليون جنيه في زيادة رأسمال غاز مصر وهو انعكاس للثقة الكبيرة

اعلان البريد 19نوفمبر

تستهدف شركة مدرجة في البورصة عمل نقلة هائلة في حجم الشركة وأعمالها خلال الفترة القادمة ، وذلك بسبب اهتمام الدولة بالقطاع الذي تنتمي له الشركة حيث يعتبر من أهم قطاعات الاقتصاد المصري في الوقت الراهن .
وقالت شركة غاز مصر في بيان أرسلته للبورصة عن مبررات زيادة رأسمالها أنها تستهدف دخول 6 أسواق جديدة خلال الفترة القادمة وهي المملكة العربية السعودية والكويت والامارات والعراق وسلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية .
وقالت الشركة في بيانها أنها سترفع رأسمالها بزيادة تعتبر الأكبر في تاريخها من 480 مليون جنيه إلي مليار جنيه بزيادة قدرها 520 مليون جنيه ، وستتم الزيادة بالقيمة الاسمية للسهم ، وهي زيادة نقدية لقدامي المساهمين حاملي أسهم الشركة عند تحديد مواعيد حق الاكتتاب .
ومن المقرر عقد العمومية يوم السبت الموافق 26/3/2022.
وفي خطوة إيجابية طلبت هيئة الرقابة المالية تحديد القيمة العادلة للسهم وإخطار المساهمين قبل تاريخ الاكتتاب ب5 أيام حتي يعرف أغلب المساهمين القيمة الحقيقية للسهم الذي سيكتتبون فيه بالقيمة الإسمية فقط ، ووفقا لنتائج الأعمال وحجم الأصول الضخمة والشركات التابعة والمشروعات المستقبلية يتوقع أن تمثل القيمة العادلة مفاجأة للمستثمرين ، وجدير بالذكر أنه وفقا لحصص الملكية الحالية للمساهمين في شركة غاز مصر ستساهم القابضة للغازات في زيادة رأسمال غاز مصر المزمعة بحوالي 400 مليون جنيه .
وتخطط الشركة لتحقيق 6 أهداف هي 1-التوسع في الأعمال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار