• logo ads 2

بايونيرز : الارتداد لمؤشر egx 30 يدفعه لاختراق مستوي 11800 اليوم

alx adv
استمع للمقال

قالت بايونيرز لتداول الأوراق المالية أن أداء البورصة المصرية خلال جلسة تداول الامس شَهِدٌ صراعاً بين القوة الشرائية ونظيرتها البيعية دون تفوق أحدهما علي الأخر ليغلق المؤشر الرئيسي egx30 عند مستوي 11393 نقطة، موضحة أنه لا يزال الأداء العام للسوق ضعيفاً وما زلنا نترقب تحقق علامة قوة مؤكدة أولاً.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشارت بايونيرز ، أن الارتداد من المستويات الحالية بشكل مؤكد (في حالة حدوثه) بمثابة علامة إيجابية لعودة أستهداف مستوي المقاومة الأول عند 11800 نقطة ومنها إلى مستوي المقاومة الثاني عند 12000 ألف نقطة.

لافتة إلى أن في حالة الارتفاع اليوم بشكل واضح وبأحجام تداول مُرتفعه فسوف يؤدي ذلك إلي تزايُد أهمية مستوي الدعم عند 11,150 نقطة ليُصبح حد الإيقاف الحالي، ليمكن المستثمرين الراغبين في دخول السوق وضع حد إيقافهم حينها أدني هذا الدعم.

علي الجانب الأخر سوف يتم تسجيل إشارة الشراء المؤكدة فقط في حالة كسر الـ 11,800 نقطة حيث يمثل هذا المستوي بمثابة إشارة معاودة دخول السوق وذلك في حالة إختراقه بشكل مؤكد علي أساس أسبوعي لتتزايد حينها إحتمالية إختراق الـ 12,000 نقطة أيضاً وبدء موجة سعرية صاعدة من منظور متوسط الأجل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار