• logo ads 2

وحدة مرور ملوي: تحويلات بطريق القاهرة أسوان لإنشاء كوبري

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ملوى جنوب المنيا عن بدء العمل بكوبرى ملوى العلوى، مشيرة إلى أنه نتيجة هذه الأعمال قررت إدارة المرور عمل تحويلات بطريق القاهرة أسوان بالتنسيق مع مدير إدارة مرور المنيا للقادم من الاتجاه البحرى للاتجاة القبلى والعكس.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتم تحويل الطريق بداية من طريق السبعينى اتجاه الدائرى مرورا بكوبرى المزرعة وكوبرى 26 يوليو وكوبرى الحلاجة إلى أسفل الكوبرى الدائرى مع السماح فقط للميكروباص والأتوبيس ملوى المنيا القادم من بحرى اتجاه قبلى  بالدخول إلى مساره الطبيعى إلى المواقف الخاصة بهم مع العلم أن مدة الأعمال بهذه المرحلة أربعة أشهر.

 

من جانبها أعلنت المحلية لمركز ومدينة المنيا،  إغلاق الطريق المؤدى لقرى شرق النيل فى اتجاه قرية الشرفاء بدءًا من ميدان نفرتيتى وذلك لتنفيذ اعمال على طول الطريق خاصة بإنشاء مشروع “بورتو المنيا” التابع لجهاز مدينة المنيا الجديدة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين وعدم تعريض حياتهم لأى مخاطر قد تحدث أثناء تنفيذ الأعمال بسفح الجبل.

 

وناشدت المواطنين الراغبين فى الذهاب والعودة الى قرية الشرفا والقرى المجاورة لها، استقلال الطريق الأوسط المؤدى لمدينة المنيا الجديدة والنزول بطريق المرور القديم.

 

كما ناشدت الوحدة المحلية المواطنين اتباع التعليمات الصادرة حفاظا على سلامتهم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار