• logo ads 2

رفع كفاءة الطرق والميادين بجنوب القاهرة

alx adv
استمع للمقال

تجري أعمال الحملة المكبرة التي تهدف الى تحسين مستوى النظافة بصورة ملموسة بأحياء المنطقة الجنوبية للقاهرة على قدم وساق ، وذلك في اليوم الخامس منذ بدء فعالياتها تحقيقا للانضباط ورفع كفاءة الطرق وشوارع وميادين المنطقة .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وخلال أعمال الرصد والمتابعة الميدانية أكدت نائب المحافظ القاهرة للمنطقة المهندسة جيهان عبد المنعم أن الهدف من الحملة تحسين مستوى نظافة الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية بالتعاون مع رؤوساء أحياء المنطقة وكافة أجهزتها التنفيذية وهيئة النظافة وتجميل وإنارة القاهرة لرفع التراكمات اليومية من القمامة وتحسين المظهر العام خاصة في ظل انتشار الأوبئة والأمراض وخاصة في ظل احتفالات مصر بحلول شهر رمضان وعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع وقرب حلول عيد الفطر المبارك .

 

وشددت على تكثيف حملات النظافة والتي مازالت تجوب شوارع المنطقة الجنوبية بالتوازي لإحداث طفرة شاملة تشمل جميع الاحياء و لتوفير بيئة امنة وإضفاء المظهر الحضاري وتغيير واجهة شوارع وميادين جنوب العاصمة للأفضل  .

 

و تابعت كافة الجهود المبذولة من خلال رصد ومتابعة ورفع المخلفات والتي شملت رفع مخلفات بترعة الخشاب وشارع رايل بحلوان ومساكن الزلزال بالمقطم والتعامل مع مخلفات سوق الساحل وشارع صلاح سالم ومداخل ارض الجمعية بالإضافة الى شارع القومية للاسمنت و الحكر والشارع الجديد ومدينة الصلب بالتبين وعزبة الورد بالبساتين وشارع السكة الحديد و بطئ الاسمنت ومدخل شق الثعبان بطره .

 

و وجهت رؤساء الأحياء بالمنطقة بضرورة الاهتمام والحرص الدائم بتكثيف أعمال النظافة اليومية ورفع المخلفات أولا بأول والعمل على قدم وساق للارتقاء بمنظومة النظافة من خلال تكثيف دوريات النظافة وتفعيل دور الرصد البيئي لرصد المخالفات والمتابعة المستمرة لمشرفي المربعات وإدارات المتابعة الميدانية بالمنطقة .

وأضافت أن مدى نجاح هذه الحملة مرهونا بتحسن مستوى النظافة في الشارع ورضا المواطنين عن الخدمة المقدمة ومنها منظومة الجمع السكني لرصد أية سلبيات والعمل على سرعة حلها على الفور .

 

وأشادت  بدور هيئة النظافة وتجميل وإنارة القاهرة بقيادة اللواء إيهاب الشرشابي رئيس الهيئة ودورها في دعم الحملة المكبرة من خلال بذل الجهود وتوفير المعدات والآلات وفرق العمل المشاركين في الحملة من خلال توفير الحاويات واللوادر وأجهزة الكنس الآلي لغسيل الأرصفة بمشاركة المتابعة الميدانية بالمنطقة والأحياء وجميع مديري المنطقة الجنوبية و رؤساء أفرع النظافة كلا في قطاعه .

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار