• logo ads 2

شراكة بين القابضة المصرية الكويتية وشركة ألمانية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الشركة القابضة المصرية الكويتية في بيان للبورصة المصرية اليوم الأربعاء، بشأن توقيع إتفاقية شراكة مع شركة “HOMANN HOLZWERKSTOFFE GmbH” الألمانية العالمية والرائدة في مجال تصنيع الخشب المضغوط.

اعلان البريد 19نوفمبر

.

وقالت الشركة أن توقيع  إتفاقية الشراكة من قبل  “HOMANN HOLZWERKSTOFFE” ستكون على 27% من حصة الشركة القابضة المصرية الكويتية في شركة التابعة لها “Global MDF Industries B”.

 

كما أشارت أنه سيتم تنفيذ صفقة الاستحواذ على مرحلتين؛ المرحلة الأولى بحصة قدرها 16.2% وذلك بالتزامن مع التوقيع على عقد الشراكة، والمرحلة الثانية  بحصة قدرها 10.8% عند بداية الإنتاج.

 

تصنيع ألواح الخشب المضغوط

 

شركة “Global MDF Industries B” تعمل في مجال إنتاج وتصنيع ألواح الخشب المضغوط من خلال مصنع شركة النيل للأخشاب ش.م.م التابعة لها ، علما بأن مصنع الشركة مجهز بخطوط إنتاج بتقنيات متقدمة ومتطورة ، ومن المقرر أن يتم بدأ الإنتاج من المصنع خلال الربع الأخير من عام 2022، وبطاقة إنتاجية قصوى تبلغ 200 ألف متر مكعب .

 

كما تمتلك شركة “Global MDF Industries B”. شركتين تابعتين لها وذلك لإمداد المصنع بالمواد الخام اللازمة لعملية تصنيع منتجات مصنع النيل .

 

وكانت شركة  القابضة المصرية الكويتية  في وقت سابق قد قررت  توزيع الكوبون رقم (22) بواقع 7.000 سنت للسهم الواحد، من21 أبريل 2022.

 

أرباح وإيرادات القابضة المصرية الكويتية

 

والشركة المصرية الكويتية  قد سجلت صافي ربح بلغ 109.29 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، في مقابل 80.24 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 349.3 مليون دولار بنهاية يونيو، في مقابل 290.28 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

شركة القابضة المصرية الكويتية (المعروفة باسم : القابضة المصرية الكويتية ) تم تأسيسها في يوليو 1997 هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يناير 1999. تعمل القابضة المصرية الكويتية في نطاق القطاع المالي المتنوع مع التركيز على إدارة الأصول وبنوك الحفظ. وعلى مدى العقدين الماضيين أصبحت الشركة من أكبر الشركات الإستثمارية الرائدة والأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،  يقع مقر شركة القابضة المصرية الكويتية في الجيزة ، مصر .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار