• logo ads 2

“راية” القابضة تقرر تأسيس شركة جديدة

alx adv
استمع للمقال

أقر مجلس إدارة شركة راية القابضة للاستثمارات المالية في بيان للبورصة المصرية ، بشأن تفويض شركة راية للتوزيع في السير بإجراءات تأسيس شركة مزايا للتجارة والتوزيع الإلكتروني.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة إنها تقرر تأسيس الشركة الجديدة برأس مال مرخص به يبلغ 1 مليار جنيه وبرأس مال مصدر ومدفوع مبدئي ويبلغ 10 ملايين جنيه.

وأوضحت أن الشركة الجديدة ستعمل على تأسيس منصة إلكترونية ورقمية حديثة على أحدث وأعلى مستوى من التكنولوجيا المتقدمة ، وذلك بهدف  تقديم خدمات توزيع وتوصيل الأجهزة الالكترونية والكهربائية والهواتف المحمولة بالإضافة إلى أجهزة الاتصالات المتنقلة بشكل الكتروني متكامل وإمداده  لتجار التجزئة مباشرة وبسعر مناسب خلال وقت قياسي .

وأشارت إلى حصول تاجر التجزئة على تسهيلات ائتمانية ، للحصول على المنتجات التي يطمح لها بسرعة وبطريقة حديثة وعصرية لمواكبة التطور الذي يشهده العالم عامة والسوق المحلي على وجه الخصوص.

 

أرباح و إيرادات شركة راية القابضة للاستثمارات المالية

 

وكانت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية،  قد حققت  صافي ربح بلغ 53.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 35.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما بلغت أرباح الشركة القابضة خلال الثلاثة أشهر نحو 45.14 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 27.78 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وارتفعت أرباح حقوق المساهمين غير المسيطرين إلى 8.43 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بقيمة 8.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 4.47 مليار جنيه، مقابل 4.03 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى الخسائر لتتكبد 49.83 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بلغت 279 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2021.

 

راية لخدمات مراكز الاتصالات هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 2015. و هي شركة مصرية رائدة بمجال الاتصالات والتكنولوجيا لها عدة فروع في الشرق الأوسط منها في السعودية والإمارات و قطر والكويت ويوجد أيضا فرع في الولايات المتحدة الأمريكية و تعمل في قطاع البرمجيات والخدمات مع التركيز على معالجة البيانات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية. يقع مقر شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في فبراير 2001.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار