إجراء عاجل من الجيزة ضد عربات الكارو

alx adv
استمع للمقال

ضبطت محافظة الجيزة 20 عربة كارو وتروسيكل ، وذلك خلال  قيامهم بإلقاء كميات من المواد الصلبة ومخلفات الرتش والقمامة بعدد من الشوارع الرئيسية بأحياء جنوب وشمال الجيزة وبولاق الدكرور والحوامدية .

 

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، إن المحافظة تكثف من حملاتها اليومية على مستوى الأحياء والمراكز والمدن للحد من مخالفات إلقاء عربات الكارو المخلفات بالشوارع والطرق الرئيسية  لما تسببه من مظهر غير حضاري .

 

وأشار إلى أنه يتم تنظيم الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط المركبات التي تلقى مخلفات الرتش بنهر الطريق .

 

 

ولفت إلى أن جهود الحملات على مدار يومين أسفرت عن قيام حي شمال الجيزة من ضبط 12 عربة كارو وعدد 3 تروسيكل ، خلال إلقاء المخلفات بالطريق العام بشوارع الأقصر وبشتيل وحسين مهران والمطار والبوهي وميدان سفاري وبطريق محور أحمد عرابي بقطاع المنيرة الغربية .

 

 

وضبط حي جنوب الجيزة تروسيكل يقوم بإلقاء مخلفات الرتش بشارع ربيع الجيزي بجوار سور السكة الحديد وقد تم التحفظ ورفع كافة المخلفات .

 

 

وفي حي  بولاق الدكرور تم ضبط 2 عربة كارو وتروسيكل  أثناء إلقاء المخلفات بالطريق العام بشوارع الأربعين والمساكن وأحمد حمدي مع اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين بالاضافة الى قيام مدينة الحوامدية  بضبط عربة كارو تقوم بفرز المخلفات بنهر الطريق وتم التحفظ عليها .

 

 

وفي اطار اهتمام الدولة بمحصول القمح باعتباره محصولا  استراتيجيا ومتابعة اتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة لموسم 2022 لتوريد محصول القمح للشون والصوامع والحرص على ان يكون موسم توريد ناجح .

 

عقد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة لقاء مع مدير مديرية التموين ورؤساء القطاعات التموينية لمتابعة سير العمل في منظومة توريد واستلام الأقماح المحلية وذلك للاطمئنان على انتظام اعمال التوريد ضمن خطة المحافظة  المعدة مسبقا بالتنسيق مع وزارتي التموين والزراعة توفير الوقت والجهد على المزارعين وتحقيق الكميات المستهدفة خلال موسم الحصاد الحالي .

 

حيث أعلن المحافظ عن إستقبال الصوامع والشون بنطاق المحافظة حوالي ٢٣ الف طن قمح محلي حتي الان مشيراً إلى أن هناك متابعة مستمرة ودقيقة على مدار الساعة من قبل غرفة عمليات ديوان عام المحافظة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية لمتابعة منظومة التوريد وتذليل العقبات أولا بأول .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا