• logo ads 2

مرافق مدينة أخميم تنضم لـ «الجيزة للمقاولات»

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمارالعقارى خلال اجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم الأحد 22 مايو الماضي  ، عن تنفيذ أعمال المرافق لباقي المجاورات بالمرحلة الأولى ، والمسنده من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقارى ، أن عدد المجاورات بلغت 12 مجاورة بمدينة أخميم الجديدة .
وأفادت الشركة أن أعمال المرافق شملت مياه- ري – صرف – فرمة لباقي المجاورات بالمرحلة الأولى .

وقالت الشركة أن تكلفة تنفيذ الأعمال المسنده قد بلغت 99 مليون و 636 ألف و 250 جنيه ، وجاء ذلك في ضوء أنشطة الشركة المعتادة.

 

يذكر أن شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، قد نفذت عملية شراء أسهم خزينة خلال جلسة 28 أبريل الماضي.
وأوضحت الشركة في بيان سابق للبورصة المصرية ، أنها قامت بشراء 205 آلاف سهم خزينة.
وأضافت أنه بذلك يصل إجمالي نسبة أسهم الخزينة لدى الشركة 1.49%.

 

أرباح الشركة خلال العام الماضي 

 

يشار ألى أن شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، قد سجلت صافي ربح قدره 35.84 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، في مقابل 40.22 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

إيرادات الشركة خلال العام الماضي 

 

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 900 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت قيمتها 730.56 مليون جنيه في الفترة المقارنة من  عام 2020.
وعلى صعيد القوائم المستقلة، فقد تراجعت أرباح الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتسجل حوالي  35.88 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، في مقابل 40.21 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقارى ش م م (المعروفة باسم: الجيزة العامة للمقاولات) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1997. تعمل الشركة ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة. كما تقوم بجميع اعمال المقاولات العمومية والإنشاءات المدنية والمرافق وأعمال الخرسانة سابقة التجهيز والإسكان بكافة أنواعه ومستوياته والفنادق والمستشفيات والإسكان الإدارى والمنشآت العامة علي اختلاف أنواعها وأغراضها يقع مقر الشركة في القاهرة ,مصر، و تم تأسيسها في سبتمبر 1988.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار