التشكيل المتوقع لـ الاهلى أمام الزمالك.. على رأسهم السولية محمد شريف

استمع للمقال

تستعد الجماهير المصرية، مساء اليوم الأحد ، لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في المباراة المؤجلة من الجولة 20 بمسابقة الدوري الممتاز، فهى تعد قمة من العيار الثقيل، والتى تقام بستاد السلام.

وتوقع مشجعى الاهلى اسماء اللاعبين ، الذين يخوضون المباراة اليوم امام النادى الزمالك، وجاء التشكيل المتوقع كالاتى:

– التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم فؤاد

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمود متولى

خط الهجوم: بيرسى تاو ، محمد شريف، طاهر محمد طاهر

ويذكر أن فريق الأهلى حقق فوزاً عريضاَ على إيسترن كومبانى بأربعة أهداف مقابل هدف فى آخر ظهور للمارد الأحمر بالمسابقة فيما حقق الزمالك فوزاَ على الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور بالدوري.

ويدير قمة الأهلى والزمالك الليلة الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا الذى أدار 116 مباراة في الدوري الإسباني وأشهر خلالها 508 بطاقة صفراء و31 بطاقات حمراء واحتسب 37 ركلة جزاء.

واكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق، خلال تصريحات له ، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك دائمًا تكون خارج التوقعات، ولا ترتبط بترتيب كلا الفريقين بجدول الدوري، ولا الحالة الفنية.

وأضاف عبد اللطيف، “الأهلي الأفضل على الورق نظرًا لاكتمال صفوفه، عكس الزمالك الذي يعاني من النقص العددي في صفوفه، وسيغيب بعض اللاعبين مثل محمد أبو جبل وأحمد فتوح وحازم إمام وطارق حامد وغيرهم”.
ويدخل فريق الزمالك مواجهة الأهلى محتلاً المركز الأول برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فيما يدخل الأهلى اللقاء محتلاً المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة.
وتقام مباراة قمة الدورى الممتاز رقم 124 بين الأهلى والزمالك فى الثامنة مساء غد الأحد، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر المسابقة.
واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.