• logo ads 2

«الأولى» للاستثمار تنهي نزاع مشروع «العز تاورز أسيوط» لصالحها

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية ، عن أخر مستجدات نزاع الشركة القائم مع محافظة أسيوط بشأن استئناف أعمال مشروع أبراج العز بندر ثانٍ أسيوط .

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث أوضحت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية في بيان للبورصة المصرية ، أن النزاع قد انتهى لصالح الشركة.

و قالت لشركة في البيان ، أن النزاع قد انتهى لصالح الشركة و ذلك لاستجابة الجهة الإدارية لطلبات الأولى للاستثمار، وبذلك أصبح طلب الشركة للجنة الوزارية بإلزام محافظة أسيوط بإصدار قرار استئناف المشروع مرفوض لانتهاء المنازعة وتنفيذ الجهة الإدارية لالتزاماتها.

و أوضحت الشركة أن نسبة أعمال التنفيذ بمشروع الشركة قد بلغت 91% من كامل المشروع ، مشيرة إلى أن حجم الاستثمار المباشر للشركة بمشروعات تحت التنفيذ بنهاية الربع الأول من العام الحالي بلغ حوالي  172 مليون جنيه ، كما تتوقع ارتفاع الاستثمار المباشر مع استكمال الأعمال الكلي لمشروع أبراج العز اسيوط .

 

وبشأن رفع الأولى للاستثمار دعوى قضائية احترازية لمنع تعرض محافظة أسيوط لاستكمال الأعمال الكلي بمشروع أبرج العز، فقد قضت محكمة القضاء المستعجل بعدم الاختصاص بجلسة 27 يونيو 2022.

 

كما أوضحت الشركة بأنها لا تعتزم السير في أي دعاوى قضائية بعد إعتماد مجلس الوزراء لقرار اللجنة الوزراء لفض منازعات الاستثمار لصالح الشركة لاستجابة الجهة الإدارية.

 

القوائم المالية للشركة خلال العام الماضي 

 

يذكر أن المؤشرات المالية لشركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية قد كشفت أنها سجلت عن الربع الأول من العام الجاري، صافي أرباح بقيمة بلغت 1.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 20.78 ألف جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

و فيما يخص إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 3.42 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 998.5 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

الأولى للاستثمار والتنمية العقارية (المعروفة باسم: الأولى للاستثمار) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 2013. تعمل شركة الأولى للاستثمار ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة، ويقع مقر الشركة في أسيوط ، مصر ، وقد تم تأسيسها في أكتوبر 2008.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار