• logo ads 2

محمد فريد يُوجه رسالة للعاملين بالبورصة.. وخبير يعلق

alx adv
استمع للمقال

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأحد، قراراً بشأن تعيين الدكتور محمد فريد صالح، رئيس البورصة المصرية، على أن يتولى رئاسة الهيئة العامة للرقابة المالية لمدة عام.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفي ضوء هذا القرار فإن تعيين الدكتور محمد فريد رئيساً للهيئة العامة للرقابة المالية لمدة عام، يبدأ من اليوم 7 أغسطس 2022.

 

فريد: الفترة القادمة سوف تشهد تعاونًا و تنسيقًا كبيرًا بين كافة المؤسسات العاملة بالمجال

 

وخلال كلمة له موجهة للعاملين بالبورصة، أكد الدكتور محمد فريد على أن الفترة القادمة سوف تشهد تعاونًا و تنسيقًا كبيرًا بين كافة المؤسسات العاملة في المجال.

 

كما وجه “فريد” الشكر والتقدير لأسرة البورصة المصرية ، على ما قدموه من جهد و تعاون ، و إيثار خلال فترة رئاسته للبورصة.

 

وطالب من خلال وصية لفريق العمل بالبورصة باستمرارية العمل على النهج الذي تم اتباعه على مدار الـ 5 سنوات الماضية ، في مختلف الملفات حتى تتبوأ البورصة المصرية مكانتها الرائدة دائما.

 

وفى سياق متصل ، أشاد رأفت عامر خبير أسواق المال بقرار تولى الدكتور محمد فريد رئاسة الهيئة العامة للرقابة المالية لمدة عام، مؤكدا أن هذا القرار يصب في مصلحة البورصة وسوق المال.

 

فريد يمتلك خبرات واسعة وكبيرة فى مجال سوق المال

 

كما أكد “عامر” فى تصريحات خاصة ، أن الدكتور محمد فريد يمتلك خبرات واسعة وكبيرة فى مجال سوق المال ، مضيفًا أنه على دراية كاملة بمشاكل واحتياجات السوق و البورصة المصرية ، كما أنه علي علم بجميع مشاكل المستثمرين بالأسواق.

 

وأشار “خبير” فى تصريحاته إلى أن “فريد” يمتلك مهارات تشجيع الشركات على الاستثمار بشكل جيد ، إلى جانب دعمه لمجالات التحول الرقمي والشمول المالي فى سوق المال ، فى حين أن الدور الرقابي يساعده فى حماية الشركات وصغار المستثمرين.

 

يذكر أن الدكتور محمد فريد قد تولي العديد من المناصب الهامة ، من بينها منصب الرئيس التنفيذي لشركة “دي كود للاستشارات الاقتصادية والمالية” ، ورئيس مجلس إداراتها بين 2012 و 2017.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار