• logo ads 2

خسارة 15 مليار دولار.. تحدٍ جديد يواجه إيلون ماسك

alx adv
استمع للمقال

فقد إيلون ماسك المثير للجدل الذي قفزت ثروته نهاية العام الماضي أعلى مستويات تصل إليها ثروة إنسان على وجه الأرض في العصر الحديث، في أقل من 9 أشهر ما يقرب من 80 مليار دولار، بينما خسر في بضع ساعات يوم الجمعة الماضي 15 مليار دولار.

اعلان البريد 19نوفمبر

لا تزال أصدار انهيار صفقة تويتر تسيطر على الأحداث، تلك الصفقة التي هزت الأسواق حينما تم الإعلان عنها وكلك حينما تم الإعلان عن فشلها.

من جديد كما أعلن عبر تغريدة عزمه بيع 10% من أسهم تسلا، وكذلك الإعلان عن صفقة تويتر، أعلن إيلون ماسك عن تحدي جديد جعله شرطًا لإتمام الصفقة المتأزمة.

وتحدى إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تويتر باراج أجراوال أن يجري معه مناظرة حول النسبة المئوية للحسابات المزيفة على منصة الشركة للتواصل الاجتماعي.

وقال ماسك، أغنى شخص في العالم، في منشور على تويتر دعوة يثبت للجمهور أن تويتر لديها 5% من المستخدمين الزائفين يوميا”.

وبدأ ماسك أيضا في إجراء استطلاع يسأل فيه المستخدمين عما إذا كان أقل من خمسة في المئة من مستخدمي تويتر اليوميين زائفين.

ورفضت شركة تويتر مزاعم ماسك بأنه تعرض لخداع من أجل التوقيع على صفقة لشراء شركة التواصل الاجتماعي وقالت إن هذه الإدعاءات غير قابلة للتصديق ومخالفة للحقيقة.

ورفع ماسك دعوى مضادة على تويتر في 29 يوليو في تصعيد لمعركته القانونية ضد شركة التواصل الاجتماعي بسبب محاولته الانسحاب من الصفقة.

وفي المقابل تتمسك شركة تويتر بحقها في إتمام الصفقة التي أعلن عنها إيلون ماسك منذ أسابيع وسط نزاع قضائي مشتعل بين الطرفين.

وقال إيلون ماسك إن صفقة استحواذه على تويتر مقابل 44 مليار دولار يمكن أن تمضي قدما إذا كشفت الشركة عن منهجية أخذ عينة من 100 حساب وكيفية إثبات أنها حسابات حقيقية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار