• logo ads 2

تعرف على قيمة حجوزات مدينة نصر للإسكان خلال يوليو 2022

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن نجاحها فى تحقيق إجمالي حجوزات قياسية خلال شهر واحد بقيمة بلغت 1.5 مليار جنيه خلال يوليو 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت شركة مدينة نصر للإسكان، في بيان مرسل للبورصة المصرية، أن سبب النجاح الذى شهدته الحجوزات القياسية يرجع لإطلاق مشروعي “إليكت” و”تاج ڤيل”.

 

كما أشارت الشركة إلى الإعلان عن مبيعات محفظة الوحدات الجاهزة للاستلام وكفاءة المبيعات بمشروعي “كرونز” و”تافال” التابعتين لمشروع “سراي “.

 

وأضافت الشركة خلال بيانها ، أن تلك المبيعات القياسية جاءت على الرغم من التباطؤ الموسمي الذى يشهده سوق العقارات بشرق القاهرة خلال فترة الصيف.

 

و تابعت ، أن الشركة منذ إطلاق مشروع “إيلكت” -وهو جزء من مشروع “تاج سيتي” فى القاهرة الجديدة ، تمكنت من بيع 50% من وحدات المرحلة الأولى ، والتى تم إطلاقه خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الماضي .

 

كما نجحت الشركة في تسجيل مبيعات بحوالى 400 مليون جنيه خلال يومين فقط من الإطلاق، بالإضافة إلى نجاح الشركة فى الانتهاء من بيع 50% من إجمالي وحدات المرحلتين حتى الوقت الحالى.

 

وفى هذا السياق علق المهندس عبد الله سلام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ، عن اعتزازة وفخره بالأداء الناجح والإستثنائي الذي حققته الشركة خلال شهر يوليو ، والذي يعتبر بمثابه تأكيد وشهادة واضحة على كفاءة الشركة التشغيلية ، بالإضافة إلى المبيعات القياسية التى حققتها الشركة والتى تبشر بمزيد من النتائج المشرفة خلال الفترة القادمة .

 

 قوائم الشركة المالية خلال الصف الاول من 2022

 

وكشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، حققت صافي ربح بعد الضريبة (نصيب حقوق ملكية الشركة الأم) بقيمة 231.12 مليون جنيه خلال الستة أشهر الاولى من العام الحالى ، مقابل صافي ربح بقيمة 228.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وعلى مستوى إيرادات الشركة المجمعة خلال النصف الأول من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل  إلى 1.84 مليار جنيه، مقارنة بـ954.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

وعلى صعيد الأعمال غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضى إلى 236.92 مليون جنيه، مقابل 233.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار