• logo ads 2

مؤتمر NEXT IN MOBILITY  يقدم حلول ذكية للتنقل المستدام ورؤية مستقبلي أفضل للتنقل بالسيارات الكهربائية

alx adv
استمع للمقال

أستهدفت فعاليات الدورة الاولي لاول معرض للسيارات الكهربائية في مصر المعروف بأسم NEXT IN MOBILITY اعادة تصور وتقديم حلول ذكية للتنقل المستدام ، وأستضاف ( NXM)  مناقشات وحوارات ما بين رواد هذا المجال من الشركات العالمية والمصنعين ومقدمي الخدمات لاستعراض الحلول واخر التكنولوجيا التي تم التوصل لها في هذا القطاع .
ومن جانبه  اكد احمد الالفي مؤسس ورئيس مجلس إدارة “الجريك كامبس ان الهدف الاساسي من المعرض هو  دفع الابتكارات للآمام حيث اننا نؤمن بآن جمع الأشخاص ذوي التفكير الإبداعي المتماثل هو الخطوة الأولى لتحقيق ذلك على مر السنين. وأضاف انه بالتعاون مع “اليكترفايد” قمنا بتنظيم “Next in Mobility” ” حيث جذبنا افضل العلامات التجارية في مجال التنقل الكهربائي وخبراء المجال ورجال الاعمال لطرح أفكار جديدة وتحفيذية للتعاون على نطاق واسع.
ومن جهه اخري اكد احمد الحسيني  – الشريك المؤسس لشركة اليكترفايد، ان مستقبل كوكبنا يعتمد على سرعة التحول الى الطاقات المتجددة والتنقل المستدام”
وهدفنا أن نرفع وعي المستهلك عن السيارات الكهربائية وجذبهم لمشاهدة الشركات التي تقدم خدمات في هذا المجال خاصة وأن الموجود من السيارات الكهربائية تقدم حلول لتقديم تنقل بغير تلوث في مصر لانها تتحرك عن طريق الكهرباء وليس الوقود ، واضاف ” الحسيني ” بأننا في حاجة لوجود منتجات أكثر من هذا النوع من المنتجات بالاضافة إلى أننا نحتاج إلى وجودة شواحن أكثر ، مؤكداً بأن المؤتمر سيتم إنعقاده بشكل سنوي للتعرف على المنتجات والشركات التي تقدم الخدمة ، خاصة وأن المؤتمر يقدم حلول التواصل بين المشتريين والبائعين بشكل محترف .
ومن جانبه علق رئيس مركز البيئة والتنمية للمنطقة العربية وأوروبا “سيداري” يجب إعطاء الأولوية لمركبات عالية الاستخدام والجماعية للانتقال للتنقل الكهربائي في مصر.
وأضاف “ياسر صالح” – الرئيس التنفيذي لشركة ناتكو ان ناتكو تقود حالياً مسيرة التحول للطاقة المستدامة عبر تقديم حلول متكاملة ومبتكرة في قطاع النقل الكهربائي.
فقد قمنا مؤخراً بآنشاء وضم شركة “فولت” للمجموعة لتكون اول شركة متخصصة لبيع وتوزيع وصيانة السيارات الكهربائية في مصر والشرق الاوسط وافريقيا . كما تقوم مجموعة ناتكو حاليا من خلال ذراعها الصناعى (الشركة المصرية الألمانية للسيارات-إجا)   بدعم تحول قطاع النقل للطاقة الخضراء على نطاق أوسع في جميع المجالات وذلك من خلال تصنيع عدة موديلات للسيارات الكهربائية مما سيخدم قطاعات كثيرة منها سيارات الركوب ونقل الافراد وكذا سيارات نقل البضائع.
بالاضافة لتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة “wallbox” العالمية المتخصصة في تقديم حلول الشحن للسيارات الكهربائية.

اعلان البريد 19نوفمبر

و اننا بهذه الرؤية المتكاملة و التعاون مع كبرى الشركات العاملة في هذا القطاع  ستتحقق اهدافنا نحو تنقل اكثر استدامة وكفاءة في استخدامنا للطاقة ؛ مما يسهم في توفير الكثير للاقتصاد المصري وخلق بيئة عمل اكثر تنافسية.

و مؤتمر “Next in Mobility” هو تعاون مشترك بين “الجريك كامبس” وشركة “اليكترفايد”  لجمع قادة الصناعة في مصر لتسريع التحول للطاقات اوالتنقل المستدام دعماً لخطة الدولة في هذا الملف وتزامناً مع مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مصر هذا العام COP27 يضم المعرض والحدث ٢٠٠٠ شخص من رواد هذا المجال، من الشركات العالمية العاملة في هذا القطاع، من المستثمرين، و الجهات الحكومية، و الجهات الإعلامية والمديرين
و قام بتنظيمه شركة الجريك كامبس وشركة الكترفايد ولفيف من المهتمين والمالكين والشركات العاملة في السيارات الكهربائية والشواحن والخدمة . بحضور  جوي دينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي باور بمصر و ياسر صالح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للسيارات (ناتكو) والشركة العربية الألمانية للسيارات ، والمديرين التنفيذيين من كبرى الشركات .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار