• logo ads 2

أوراسكوم للتنمية تسمح لسوديك بإجراء الفحص النافي للجهالة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، عن موافقتها على إتاحة الفرصة لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”، لإجراء الفحص النافي للجهالة بشكل حصري على شركة أوراسكوم العقارية المالكة لمشروع O-West بمدينة السادس من أكتوبر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء ، أنها تقرر تفويض إدارة الشركة بالتفاوض واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ، وكذلك تعين المستشارين فيما يخص دراسة وتقييم العرض.

 

 

سبق و أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر ، عن تلقيها عرض مبدئي غير ملزم من شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار(سوديك) المملوكة بنسبة 85,5% لشركة الدار الإماراتية المطور العقاري الرائد في الإمارات و “القابضة” (ADQ) ، إحدى أكبر الشركات القابضة في أبو ظبي و المنطقة باستثمارات مباشرة وغير مباشرة في العديد من الشركات، للاستحواذ علي كامل أسهم شركة أوراسكوم العقارية ش.م.م. أحد الشركات التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، المالكة لمشروع O West والذي يتم تطويره على مساحة 4,2 مليون متر مربع بغرب القاهرة.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات الخاصة بشركة أوراسكوم للتنمية مصر،  عن تسجيلها صافى ربح بقيمة 858.3 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 744.6 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى صعيد إيرادات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت إجمالي الإيرادات لتسجل 3.8 مليار جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل إيرادات بلغت 3 مليارات جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة 27.6% على أساس سنوي.

وحققت الشركة 4.7 مليار جنيه مبيعات عقارية خلال النصف الأول من 2022 بزيادة قدرها 16.9% على أساس سنوي، وهي أعلى مبيعات نصف سنوية محققة في تاريخ الشركة.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال الربع الأول من 2022

 

يذكر أن شركة أوراسكوم للتنمية مصر، حققت صافي ربح بقيمة 463.7 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 438.5 مليون جنيه أرباحاً خلال الربع نفسه من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 1.93 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 1.46 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار