• logo ads 2

مونديال قطر 2022.. الأسود الغير مروضة لا تهاب النسور البيضاء

alx adv
استمع للمقال

نجحت الكاميرون في الرجوع إلى المباراة بعد الهزيمة من صربيا بثلاث أهداف، و استطاعت إحراز هدفين في الشوط الثاني لتعدل النتيجة وتنتهي المباراة بـ 3 أهداف لـ ثلاثة أهداف، في المواجهة التي جمعت بينهم اليوم على ملعب ستاد الجنوب، ضمن مواجهات الجولة الثانية في المجموعة السابعة من كأس العالم قطر 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتحتل الكاميرون المركز الثالث بـ 1 نقاط في المجموعة السابعة وتتذيل صربيا بـ 1 نقاط و تتصدر المجموعة البرازيل ويليها سويسرا بـ 3 نقاط لكلاً منهما .

تفاصيل مباراة الكاميرون و صربيا

وبدأت المباراة بداية ساخنة من كلا المنتخبين ، واستطاع جيان كاستيليتو إحراز هدف التقدم للمنتخب الكاميروني  في الدقيقة 29 من عمر اللقاء . ثم أتت صربيا وسجلت هدفين في 5 دقائق من الوقت البدل ضائع بأقدام بافلوفيتش أحرز هدف التعادل و سيرجي ميلينكوفيتش يحرز هدف التقدم وينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لصالح المنتخب الصربي.

 

وانتفض الاسود فى بداية الشوط الثاني لتحرز التعادل بأقدام اللاعب فينسنت أبو بكر في الدقيقة 63 وبعدها بـ ثلاث دقائق فقط يحرز شوبو موتينج هدف التعادل في الدقيقة 66 ، وظل المنتخبين في الهجمات على المرمي ولم يسجلو أي أهداف لينتهب الللقاء بنتيجة 3-3 .

أبو بكر فينسنت يحصد جائزة رجل المباراة 

ونجح أبو بكر في أن يقود منتخبه للتعادل أمام النسور ،ويحرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده .

تشكيل المنتخبين

ودخل الفريقان المباراة بتشيكيلين ضما مجموعة من النجوم، حيث أعلن المدير الفني ريجوبيرت سونج تشكيل منتخب الكاميرون ، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: دايفس إيباسي

الدفاع: كولينز فاي، جان شارل كاستيليتو، نيكولاس نكولو، نوهو تولو

خط الوسط: كوندي، أندريه زامبو، مارتن هونجلا

خط الهجوم: بريان مبيومو، تشوبوموتينج، توكو إيكامبي

فيما أعلن دراغان ستويكوفيتش المديرالفني لمنتخب صربيا التشكيل المتمثل في:

حارس المرمى: فانيا ميلينكوفيتش

الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش – ستيفان ميتروفيتش – ستراهينيا بافلوفيتش

الوسط: زيفكوفيتش – جوديل – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – كوستيتش

الهجوم: تاديتش – فلاهوفيتش – يوفيتش

 

تاريخ مواجهات المنتخبين

تواجه المنتخب الكاميروني مع المنتخب الصربي في مباراة واحدة ودية وكانت عام 2010 ، وفاز الفريق الصربي بـ 4 أهداف مقابل3 أهداف .

 

القيمة التسويقية

وبلغت القيمة التسويقية لمنتخب المغرب حوالي 155مليون يورو  و اللاعب فرانك انجويسا نجم نابولي الإيطالي هو أغلي لاعب في المنتخب تبلغ قيمتة التسويقية 38 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.

بينما وصلت القيمة التسويقية للمنتخب كوستاريكا إلى 359.50 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت، واللاعب دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفينتوس الإيطالي هو أغلى لاعب في المنتخب وقيمتة التسويقية 80 مليون يورو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار