• logo ads 2

مساهم يرفع حصته في رأسمال الدولية للمحاصيل الزراعية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة عربية أون لاين، عن قيام المساهم محمد أشرف عمر عمر ، برفع حصته في أسهم شركة الدولية للمحاصيل الزراعية من 9.62% إلى 10.10%.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، أن المساهم قام بشراء 400 ألف سهم ، بقيمة اجمالية 3.25 مليون جينه بمتوسط سعر شراء 8.13 جنيه للسهم.

 

 

«الدولية للمحاصيل الزراعية» تبيع 43 ألف متر بمنطقة جمصة الصناعية لشركة «ابدأ»

 

وفى سياق منفصل ، أعلنت شركة الدولية للمحاصيل الزراعية، إنها قامت بالاتفاق على بيع مساحة 43 ألف متر مربع من الأرض المخصصة لها رقم 1 بلوك (هـ) بالمرحلة الرابعة بالمنطقة الصناعية بجمصة.

وقالت الشركة ، أن البيع سيكون لصالح شركة ابدأ للصناعات الكمياوية بهدف إقامة مشروع إنتاج أسمدة متخصصة وإضافات أعلاف.

ونوهت الشركة على أنها تقوم حاليا بالتفاوض بين الشركتين للاتفاق على قواعد وشروط الصفقة ، مع مراعاة المادة (43) مكرر من قواعد القيد بالبورصة المصرية.

 

أرباح الدولية للمحاصيل الزراعية خلال الربع الأول

 

كشفت المؤشرات المالية المستقلة الخاصة بشركة الدولية للمحاصيل الزراعية ، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة على أساس سنوي، ،خلال الربع الأول من العام المالي الجاري.

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 7.57 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل أرباح بقيمة 837.78 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام المالي الجاري فقد ارتفعت لتسجل حوالي 160.92 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 115.14 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022

 

ييذكر أن شركة الدولية للمحاصيل الزراعية، حققت أرباحاً مستقلة بقيمة بلغت 19.99 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل أرباح بلغت 1.75 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

قيما بلغت مبيعات الشركة خلال العام المالي الماضي 542.98 مليون جنيه، فى مقابل 542.01 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار