• logo ads 2

“إيجيترانس” توضح السبب وراء تأجيل توزيعات أرباح 2021

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، عن قرارها بشأن تأجيل توزيع أرباح العام الماضي 2021، نظرًا لدخول الشركة في العديد من الاستثمارات خلال الفترة القادمة.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الاحد ،  أن العمومية وافقت على تعيين سمير أنس عمارة الشريك بمكتب محموعة المحاسبون القانونيون المصريون مراقيًا لحسابات الشركة عن العام الحالى 2022.

كما صدقت على  تعديل قيمة أتعاب مراقبة الجهاز المركزي للمحاسبات عن السنة المالية المنتهية في 12 ديسمبر 2022 إلى 150 ألف جنيه.

وقررت الجمعية على ضم عضوا جديدا ثالثا بمجلس إدارة الشركة ممثلا لبنك الاستثمار القومي.

 

إيجيترانس تبيع مقر الشركة فى الإسكندرية

 

سبق وأعلنت شركة المصرية لخدمات النقل (إيجيترانس)، عن قرار الجمعية العامة غير العادية بشأن بيع مقر الشركة بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية.

وقالت الشركة ، أنها ستقبل العروض التي تساوي أو تزيد عن القيمة المقدرة  ، وذلك وفقا لدراسة المثمنين المعتمدين ، ووفقا للضوابط والطرق المستخدمة فى حساب القيمة التقديرية للأصول العقارية ، حيث تم تقديرها بمتوسط سعر السوق العقارى السائد والذي يتراوح بقيمة من 21 ألف إلى 23  ألف جنيه للمتر المربع .

 

قوائم الشركة المالية حلال 9 أشهر من عام 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بالشركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)،  عن تحقيق صافى ربح بقيمة 30.8 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 10.66 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتصل  إلى 292.41 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 200.64 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 38.84 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر، مقابل 15.2 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

وأظهرت قوائم الشركة المالية عن تحقيقها صافي ربح بقيمة  20.15 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 6.42 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

و على مستوى إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 187.12 مليون جنيه بنهاية يونيو، فى مقابل 123.5 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار