• logo ads 2

تعاون بين «إم بي» و«السويدي إليكتريك» لشحن السيارات

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة إم بي للهندسة، عن قيام شركة شاحن لحلول المركبات الكهربائية -تابعة- ، توقيع بروتوكول تعاون مبدئياً بين شركة شاحن لحلول المركبات الكهربائية وشركة السويدي إلكتريك T&D.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء، أن البروتوكول جاء بهدف تركيب وتشغيل وصيانة ومراقبة محطات شحن السيارات الكهربائية خلال الثلاث سنوات القادمة.

 

ونوهت إلى أن التعاون جاء نحو توجه الدولة لضرورة التحول للطاقة النظيفة وتقديم كافة طرق الدعم الارشاد لكافة القطاعات بالدولة .

الجدير بالذكر أن شركة شاحن لحلول امركبات الكهربائية ، تعمل حالياً على بناء بنية تحتية متكاملة للشبكة بالإضافة إلى أنظمة تكنولوجية داعمة لهذه الشبكة.

 

أم بي للصناعة تقرر السير في إجراءات الاندماج مع بيتا إلكتريك للصناعات

 

سبق و قررت كل من شركة أم بي للصناعة وشركة بيتا الكتريك للصناعات، على السير في إجراءات الإندماج.

وقالت الشركة ، إن الإندماج بهدف بناء هيكل إداري وتشغيلي ومالي قوي ليكون داعم في لعملية النمو.

وأضافت أن الإندماج يهدف كذلك إلى تلافي تكاليف النشاط الناتجة عن الأزدواجية للعمليات والاستغلال الأمثل للموارد، والتفاعل التكميلي للأنشطة الصناعية بهدف زيادة المنتجات المصنعة محلية، مع دعم الاستحداثات التكنولوجية وتنوع القنوات البيعية.

ونوهت الشركة إلى أنه تقرر بقاء شركة إم بي للهندسة كما هي دون التحول إلى شركة قابضة، مرجعة ذلك إلى أن الشكل القانوني لا يضيف لكثير من المميزات.

وعن زيادة رأسمال الشركة، ذكرت أن الموضوع قيد الدراسة من قبل إدارة الشركة، بهدف زيادة استثمارات الشركات التابعة، واستيفاء شروط القيد في البورصة الرئيسية.

 

نتائج أعمال الشركة خلال 9 أشهر من 2022

 

أظهرت مؤشرات إم بي للهندسة المالية ، عن تسجيل صافي ربح بلغ 2.9 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بقيمة 3.09 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وسجلت الحقوق غير المسيطرة خلال الفترة أرباحاً بقيمة 180.06 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل خسائر بلغت 102.04 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وحققت الشركة الأم خلال التسعة أشهر أرباحاً بقيمة 3.08 مليون جنيه، مقابل 2.99 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 164.58 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 149.53 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار