• logo ads 2

الداخلية تنجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بالفيوم

alx adv
استمع للمقال

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة مركز شرطة إطسا.. وذلك بالتنسيق مع أعضاء لجنة المصالحات وبحضور عدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقد تم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين وأقروا جميعًا بالصلح النهائى وتعهد كلً منهما بعدم التعرض للآخر.

وفى وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (حارس عقار- مقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى) لقيامه بارتكاب واقعة سرقة (مصوغات ذهبية- مبلغ مالى- عدد 3 ساعات رجالى) من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.. وتم بإرشاده بمسكنه ضبط المسروقات وجزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية .

كما تم ضبط (أحد الأشخاص «له معلومات جنائية» مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمــس).. وبحوزته (مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية- عدد 4 هواتف محمـــــولة «مجهولة المصــــــدر»)، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بمحل الضبط بأسلوب «التسلق».

كما تم ضبط (أحد الأشخاص «له معلومات جنائية» مقيم بمحافظة بنى سويف) حال استقلاله دراجة نارية «بدون لوحات معدنية».. وبحوزته (قطع غيار سيـــارة، مفتاح إنجليــــزى)، وبمناقشته عن مصدر المضبوطــات اعترف بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة قطع غيار السيارات بأسلوب «الفك» باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته وأقر بارتكابه عدد 4 وقائع بذات الأسلوب، وتم بإرشــــاده ضبط المسروقات المُستولى عليها بمكان إخفائها، واستدعاء المجنى عليهــــم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار