• logo ads 2

قبل انتهاء المهلة.. تعرف على أوراق التقديم على فتح منفذ مشروع جمعيتي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم على فتح منفذ مشروع جمعيتي، والتي يتم تقديمها لمديريات التموين على التالي:

اعلان البريد 19نوفمبر

 

– صورة بطاقة الرقم القومي.

 

– صورة المؤهل الدراسي.

 

– الموقف من التجنيد.

 

– برنت تأميني.

 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن آخر مهلة للتقديم على مشروع جمعيتي، على أن يكون يوم الأحد المقبل موعد غلق باب التقديم على فتح منفذ مشروع «جمعيتي» الموافق 30 أبريل الجاري، وذلك ضمن المرحلة الخامسة لمشروع جميعتي والذي تخصصه الوزارة للشباب لتوفير فرص عمل لهم من خلال فتح المنافذ لصرف السلع التموينية لحاملي البطاقات، بالتوازي مع منافذ بقالي التموين.

 

وتغلق وزارة التموين باب التقديم على فتح منفذ مشروع «جمعيتي» مع ملف الطلبات التي تقدم بها أصحابها لفتح المنفذ اعتبارا من الأول من يناير 2022 وحتى تاریخ نهاية أبريل الجاري.

 

ونوهت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أنه سيتم التعامل مع طلبات المرحلة الخامسة والمتقدمين على فتح منافذ جمعيتي اعتبارا من شهر مايو 2023.

 

يذكر أن وزارة التموين، أعلنت عن تشكيل لجان مختصة لاستلام الأقماح، تضم عضو من مديرية التموين رئيسًا في نطاق كل نقطة لاستلام القمح وعضو من البورصة السلعية ومديرية الزراعة وعضو من الجهة التسويقية وعضو من الجمعية القبانية (وزان معتمد).

 

وأصدر وزير التموين قرارًا لتنظيم توريد القمح المحلى موسم 2023 ونص القرار الصادر أن القمح المحلى المورد اعتبارًا من يوم 8 من الشهر الجاري لصالح هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين.

 

وأشار القرار إلى أن القمح المحلى المورد نسبة نقاوة 23.5 سعره 1500 جنيه للأردب، ودرجة نقاوة 23 سعره 1475 للأردب، ودرجه نقاوة 22.5 سعره 1450 للأردب، كما نص القرار أن يكون التوريد لصالح الشركة المصرية القابضة للصوامع والشركة العامة للصوامع وشركات المطاحن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والبنك الزراعي المصري.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار