• logo ads 2

عمومية العربية المتحدة للشحن ترفض الرؤية المستقبلية المقدمة من مجلس الإدارة

alx adv
استمع للمقال

رفضت الجمعية العامة غير العادية لشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، الرؤية المستقبلية المقدمة من إدارة الشركة، بشأن الموافقة على استمرار النشاط.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، إن العمومية طالبت بوضع رؤية مستقبلية واقعية متكاملة من قبل مجلس إدارة الشركة خلال شهر من تاريخه.

 

الشركة تقر القوائم السنوية واستمرار الشركة

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، على استمرار الشركة، مع إعادة النظر في الرؤية المستقبلية المقدمة المعروضة على العمومية.

وقالت الشركة، إن العمومية العادية اعتمدت تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للشركة عن العام المالي الماضي المنتهي في 30 يونيو 2022.

وقررت العمومية إخلاء طرف مجلس الإدارة عن العام المالي الماضي.

نتائج أعمال الشركة المالية

 

كشفت القوائم المالية لشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، عن أول 9 أشهر من العام المالي الجاري، تراجع خسائر الشركة بنسبة 24% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 10.91 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس 2023، مقابل 14.4 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتسجل 13.64 مليون جنيه، مقابل 10 ملايين جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

يشار إلى أن العربية المتحدة للشحن والتفريغ، سجلت صافي خسائر بلغ 8.89 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر 2022، مقابل 9.94 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر لتصل إلى 9.15 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 6.45 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار