• logo ads 2

«النصر للأعمال المدنية» تنفذ أعمالا بمشروع القطار الكهربائي

alx adv
استمع للمقال

أسندت وزارة النقل أعمال الجسر الترابي للخط الأول من مشروع القطار الكهربائي السريع إلى شركة النصر للأعمال المدنية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم، إن القيمة الإجمالية للصفقة بلغت 120 مليون جنيه.

تجزئة القيمة الاسمية لسهم النصر للأعمال المدنية

وفي سياق منفصل،قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم شركة النصر للأعمال المدنية من 5 جنيهات للسهم إلى جنيه للسهم الواحد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، أنه بذلك يصبح رأس مال الشركة المصدر و المقيد البالغ 100 مليون جنيه موزعاً على عدد 100 مليون سهم ( بدلاً من 20 مليون سهم) بقيمة اسمية قدرها جنيه  واحد للسهم (بعد التعديل).

ويشار إلى أن تجزئة السهم بواقع 5 أسهم لكل سهم تكون لحامل مشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأحد الموافق 25 يونيو الماضي على أن يتم التداول على أسهم الشركة بعد التجزئة اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 26 يونيو الماضي.

ومن المقرر إدراج أسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة البيانات ، بمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على “5” وذلك لتحديد سعر الفتح الجديد بعد التجزئة، وتدرج الأسهم بقاعدة البيانات بعد التجزئة كما يلي (ص1-ص15) 100,000,000 سهم.

نتائج اعمال الشركة المالية

وسبق أن أظهرت المؤشرات المالية لشركة النصر للأعمال المدنية، تحولها من الربحية إلى الخسائر، خلال الربع الأول من العام الحالي، على أساس سنوي.
سجلت الشركة صافي خسائر بلغ 204 آلاف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 148 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة، خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، لتسجل 33.92 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 23.26 مليون في الفترة نفسها من 2022.

وأرجعت الشركة خسائرها إلى الصرف على المشروعات التي يتم تسليمها إلى جهات الإسناد.

وتكبدت النصر للأعمال المدنية خسائر بلغت 21.98 مليون جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بقيمة 958 ألف جنيه خلال العام السابق له 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 180.36 مليون جنيه، مقابل 135.82 مليون جنيه خلال 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار