• logo ads 2

الأرصاد تكشف مناطق سقوط الأمطار خلال 72 ساعة

alx adv
استمع للمقال

قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية إنه من المنتظر أن تشهد البلاد، اعتبارا من اليوم الخميس 19 نوفمبر وحتى يوم السبت 21 نوفمبر، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويشهد الخميس 19 نوفمبر أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية الاسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح ) و أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري وجنوب سلاسل البحر الأحم كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية – حلايب – شلاتين – رأس بناس ) .

 

ويشهد الجمعة أمطارًا غزيرة تكون رعدية احيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندرية – مطروح السلوم – رشيد – بلطيم – دمياط – بورسعيد العريش – رفح ) . أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من الوجه البحري ( كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية الغربية – الشرقية – المنوفية ) و أمطار متوسطة الشدة على بعض المناطق من مدن القناة وجنوب سلاسل البحر الأحمر حلايب – شلاتين – رأس بناس ) .

 

وفي شمال الصعيد يكون هناك أمطارًل خفيفة على ( الفيوم – بني سويف – المنيا )، ويصاحب ذلك نشاط للرياح على السواحل الشمالية والوجه البحري تكون مثيرة للأتربة على شمال الصعيد .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار