• logo ads 2

أيمن محرم: تنفيذ دراسات متأنية علي المخلفات والمعدات طبقا للمعايير العالمية

alx adv
استمع للمقال

قال أيمن محرم الرئيس التنفيذي لشركة ارتقاء الخدمات المتكاملة، ان الشركة هي شركة مساهمة مصرية تعمل منذ عام 2008، وانطلق منظومة المخلفات في مصر منذ 30 عاما.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد “محرم” أن الشركة قامت بتدشين اكبر مشروعاتها في المنطقة الغربية بالقاهرة حيث تم اسناد المنطقة الغربية بالكامل للشركات الخاصة.

 

وأكد “محرم” ان منظومة العمل في الشركة تنقسم الي جزأين جزء خاص بالجمع الي وحدات المعالجة والجزء الثاني وحدات المعالجة ويتم تجميعه من المناطق التالية، الازبكية والوايلي وباب الشعرية والجمالية وهي مناطق لا تنام وكثافتها السكانية عالية جدا.

 

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة ارتقاء الخدمات المتكاملة، أن الشركة قامت بعمل دراسة متأنية علي المخلفات والمعدات ونحن نقوم بالجمع طبقا للمعايير المتعارف عليها كل عامل له عدد من الوحدات السكنية يقوم بجمعها أهل المهنة وهم اكثر الناس التي تقوم بالجمع وقمنا بضمهم للمنظومة وقمنا أيضا بتغير الاسلوب وبدأنا بالتدريب طبقا لخطة موضوعة في بعض الاماكن.

 

وأكد “محرم” ان كل منطقة لها طريقة جمع يديرها مجموعة اكفاء من العمال ولدينا أيضا غرفة عمليات من اهم ما تقوم به المتابعة في غرفة العمليات ورصد السرعات وغيرها والتشدد علي جميع الضوابط قبل ما تقوم الحكومة بمراقبة الخطأ.

 

وأكد ” محرم” نحن نقوم باستخدام الخبرات المصرية من أجل إدارة منظومة اعادة التدوير، وهو الجمع الذي لابد منه بشكل جيد والجمع العشوائي يهدر الكثير من المواد الخام، ومن ثم من الافضل ان يتم الدفن بشكل جيد بعد فرزها في مصانع خاصة، مضيفا ان لكل منطقة منظومة متكاملة تسعي لانهاء العمل بشكل جيد ، مؤكدا ان مشاركة المواطنين هامة الي جانب تفعيل وتنفيذ جميع القوانين وهي كافية بشكل جيد لادارة المخلفات.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار