• logo ads 2

رئيس قطاع العمليات ببنك الطعام: جهزنا 50 ألف كرتونة مساعدات لأهالي غزة

alx adv
استمع للمقال

قال أحمد لبيب رئيس قطاع العمليات الميدانية في بنك الطعام، نحن  سعداء بتمكننا من تجهيز المساعدات لأهلنا في غزة. في غضون 30 ساعة فقط، تمكنا من توفير 50 ألف كرتونة تحتوي على مواد غذائية ضرورية، وذلك بسبب الظروف الصعبة التي تواجهها غزة جراء الحرب، حيث يعاني السكان من انقطاع التيار الكهربائي ونقص المياه والغاز.

اعلان البريد 19نوفمبر

جميع أهالي غزة بحاجة ماسة للمساعدات العاجلة، وقد تم تجهيز 50 ألف كرتونة تحتوي على جميع الاحتياجات الأساسية لهم خلال 30 ساعة من بدء التحضيرات، وتم نقلها إلى رفح تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الإنساني.

وتابع : نحن مستمرون في جمع التبرعات، وقد تم إرسال الشحنة الأولى التي تضم 41 شاحنة محملة بالمساعدات الغذائية. ونحن مفتوحون لاستقبال المزيد من التبرعات لأهلنا في غزة، وسنقوم في المراحل القادمة بتوفير المزيد من الشاحنات والمساعدات الغذائية.

وأكد أنه مع مدة الانتظار الطويلة التي بلغت حوالي 12 يومًا على الحدود، اهتممنا منذ اللحظة الأولى بتجهيز الكراتين والقوافل. كان هذا متوقعًا نظرًا للظروف الحالية وصعوبة دخول المساعدات والتأخيرات المحتملة في الحدود والمعابر. ولذا، جهزنا المساعدات بحيث تكون صالحة للاستخدام لفترة طويلة وسهلة التحضير، حتى لا تتأثر بأي تأخير في دخولها عبر الحدود أو المعابر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار