• logo ads 2

طلب إحاطة بشأن انقطاع التيار الكهربائي في سوهاج

استمع للمقال

تقدم النائب محمد لبيب عضو مجلس النواب بطلب إحاطة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة بسبب عدم العدل في انقطاع التيار الكهربائي في محافظة سوهاج.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال  عضو مجلس النواب، أن  هناك حالة من الاستهجان الشديد أصابت الشارع السوهاجى وذلك لغياب العدالة فى اماكن ومدة انقطاع التيار الكهربائي حيث يتم الانقطاع بانتظام فى أماكن ولا يتم الانقطاع نهائيًا فى بعض الأماكن على الرغم من أنها ليست من أماكن الخدمات الحيوية كالمستشفيات وخلافه وما يثار حول وجود وساطات وتمييز للمناطق التي يقيم بها موظفو ومسئولو قطاع الكهرباء. لذلك نرجو من سيادتكم  البحث في هذا الطلب ومناقشته في الجلسة العامة واتخاذ ما يلزم لحل هذه المشكلة.

 

وأضاف لبيب، أنها تؤثر على المواطنين الذين يعانون من موجة الطقس الحار التي تضرب البلاد، وتوقف آلات التهوية قد يسبب في إصابات بالإجهاد الحراري أو يعطل عن العمل في الأماكن المغلقة المعتمدة بالأساس على مضخات الهواء في التنفس.

 

وقال “لبيب”، إنه تلقي عدة شكاوى من المواطنين في القري كثيرة بالإضافة لشكوى المواطنين على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بسبب قطع التيار الكهربائي عدة مرات على مدار اليوم ولمدد طويلة مما زاد من معاناة المواطنين من ارتفاع درجات الحرارة وسبب تلف الأجهزة الكهربائية أيضًا

 

واضاف: أن زيادة مدة انقطاع الكهرباء من ساعة إلى ساعتين أدى إلى اندهاش من المواطنين خاصة أن هناك انخفاضاً في درجات الحرارة، مؤكداً أن الأمر كان يتطلب من وزارة الكهرباء والطاقة توضيح الأسباب الحقيقية التي وراء زيادة فترات انقطاع الكهرباء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار