• logo ads 2

«السكر والصناعات التكاملية» تُقر ضخ 95 ألف طن سكر شهريًا بالأسواق

alx adv
استمع للمقال

أعلن عصام البديوى، رئيس مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم خلال أيام زيادة الكميات من السكر التي يتم طرحها من خلال الشركة تبلغ 95 ألف طن شهريا منهم 65 ألف طن سكر مدعم بسعر 12.60 جنيه للكيلو على البطاقة التموينية ،و30 ألف طن سكر حر بسعر 27 جنيهاً للكيلو، وذلك وفق قرار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي لصرف كيلو سكر حر للبطاقة التموينية التي يقل عدد الأفراد المستفيدين بها عن 4 أفراد و2 كيلو للبطاقة التموينية 4 أفراد فأكثر بسعر 27 جنيهاً للكيلو.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

جاء ذلك خلال مشاركته على هامش افتتاح فاعليات الدورة الثامنة للمعرض التجاري الدولي للغذية والمشروبات”فود افريكا” المقام في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر بمركز مصر للمعارض بمشاركة 900 شركة تمثل 32 دولة بالإضافة إلى 500 مشتري دولي، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

 

وأضاف أن الشركة انتهت من الترتيبات النهائية لاستقبال الموسم الجديد لقصب السكر المزمع البدء فيه يناير المقبل ،مشيرا إلى أنه التعاقد على شراء 6.2 مليون طن قصب من المزراعين بقيمة 9.3 مليار جنيه.

 

وأوضح أنه من المتوقع إنتاج نحو 700 ألف طن سكر قصب خلال الموسم، منوهاً بأن إنتاج شركة السكر والصناعات التكاملية، مرتبط بشكل رئيسى بزراعة القصب حيث تمتلك الشركة 8 مصانع بعدد 18 خط إنتاج سكر القصب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار