• logo ads 2

البورصة تصدر قراراً بشأن قائمة التداول على أسهم الإسماعيلية الجديدة للتطوير

alx adv
استمع للمقال

قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، نقل تداول أسهم شركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية- شركة منقسمة الى القائمة (د) وذلك بدءاً من بداية جلسة تداول الأحد 18 فبراير الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت البورصة في بيان صادر اليوم الأحد، إن القرار في ضوء البند رقم (6) من قرار رئيس مجلس إدارة البورصة رقم (92) لسنة 2021 بشأن محددات إدراج الأوراق المالية بالقائمة (د)، وذلك دون الإخلال بالأحكام والضوابط الواردة بقرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم (67) لسنة 2014 بشأن تنظيم مزاولة شركات السمسرة في الأوراق المالية وأمناء الحفظ لعمليات شراء الأوراق المالية بالهامش، خاصةً ضرورة إخطار المتعاملين مع الجهة العضو بآلية شراء الأوراق المالية بالهامش بالقائمة الجديدة، مع إعطاء مهلة لعملائها باستبدال الأوراق المالية المقبولة كضمانة بالأوراق المالية التي خرجت من القائمة خلال مدة لا تقل عن شهرين أو تقديم ضمانات إضافية طبقاً لما هو وارد بالمادة الخامسة من ذات القرار، مما يعني أن (الحد الأدنى للمهلة هي شهرين وبدون حد أقصى.

وتضم القائمة “د” الأوراق المالية التي لم تستوفِ قواعد القيد والإفصاح، وتكون الحدود السعرية 5% صعوداً وهبوطاً محسوبة من إقفال اليوم السابق، ولا يتم تطبيق آلية مزاد سعر الإقفال عليها.

وأظهرت البيانات المالية لشركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية ، أنها حققت خسائر بلغت 171.61 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 3.58 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2022.

وسجلت الشركة إيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 649.2 ألف جنيه، مقابل 5.92 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار