• logo ads 2

جلوبال لوجيستيكس المصرية تعلن بدء خدمة خطوط CULINES

في إحتفالية مرور ٢٥ عاماً علي إنشائها..

alx adv
استمع للمقال

بمناسبة إحتفالها بمرور ٢٥ عاما علي تأسيسها أعلنت شركة جلوبال لوجيستيكس المصرية عن بدء خدمة الخط الصيني لخدمة التجارة الخارجية لمصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

قال مهندس عمر النجار مدير عام الشركة أنه من المقرر تشغيل الرحلة الأولى من ميناء العين السخنة الى الموانئ الصينية و موانئ الشرق الاقصي نهاية الشهر الجاري ، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل رحلتين للخط شهريا ثم تتحول الي خدمة أسبوعية بحلول شهر يونيو.

وأضاف أن الخط الصيني يستهدف زيادة رحلاتة من الموانئ المصرية بعد ذلك خلال الفترة المقبلة ، بفضل النمو الذي يشهدة السوق المحلي خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الخط سينظم رحلات مباشرة من الموانئ الصينية إلى المصرية فى غضون 28 يوم بهدف خدمة حركة التجارة بين الدولتين .

وأكد أن مشروعات التطوير بميناء العين السخنه ساهمت الخطوط الملاحية لتنظيم رحلات إليه .

و أضاف محمد القاضي مدير التعاقدات الخارجية أن الشركة تعمل جاهدة علي زيادة الترانزيت بمواني المصرية منزخلال عدد من الخدمات تعمل فى مواني دمياط والأسكندرية و السخنة.

وأكد أن الشركة تستهدف خدمه حركة التجارة المحليه والعالمية من خلال جذب الخطوط الملاحية الى مصر لاستكمال البنية التحتية و التسهيلات التي تقدمها الحكومة مؤخرا و علي وجه الخصوص الموانئ .

من جانبة قال مصدر مسئول فى الخط الصيني ، على هامش الإحتفالية أن الخط استقر على التعاقد مع شركة جلوبال بفضل الخبرات الواسعة التى تتمتع بها الشركة على هامش توقيع عقد الوكالة ، ان الخط استقر على التعاقد مع شركة جلوبال بفضل الخبرات الواسعة التى تتمتع بها الشركة .واضاف أن الخط يمتلك 21 باخرة منهم 11 يعمل من خلال الخط والباقى مؤجرة من شركات ملاحية أخري .

وأشار إلى أن الخط يخدم جميع الموانئ الصينية وكذلك تايوان وسنغافورة والسعودية وعمان .

ولفت إلى الخط ملك الحكومة الصينية ، التى تعمل على تعزيز التجارة الخارجية مع العالم ، خصوصا مصر الذي تمتلك مركز محوري بداخل الدول العربية والإفريقية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار