• logo ads 2

تعرف على سعر مرسيدس الـ«تمساحة» فى سوق المستعمل

alx adv
استمع للمقال
تألقت شركة مرسيدس، رائدة صناعة السيارات الألمانية بتحقيق الشهرة في سوق السيارات خلال حقبة الثمانينيات من القرن الماضى في مصر، بل وفى العالم عبر سيارتها الشهيرة مرسيدس s280، التى أخذت اهكثر من لقب داخل الاسواق المصرية ” “تمساحة” أو “s280”.
وكان الأشخاص الذين يمتلكون السيارة مرسيدس التمساحة فى القرن الماضى هم  المشهورون أو صفوة المجتمع كما يطلق عليهم، و بدأ اصدار s280 أو التمساحة من مرسيدس فى أوائل الثمنينيات، وتم إنتاج أول سيارة من هذا الموديل فى عام 1979، ومازال هذا الإصدار حتى الآن يلقى تداولا في سوق السيارات المستعملة.
كما أن التمساحة شهدت تعديلات كبيرة في الهيكل الخارجي لها ، والمقصورة الداخلية، حيث أن مرسيدس تتميز بسياراتها الفخمة و القوية ذات العمر الطويل كما هو حالها الدائم، وظهرت هذه السيارة بناقل حركة عادي، وناقل حركة أوتوماتيك.
وتستمد السيارة s280 او التمساحة قوتها من محركين الاول :محرك 6 سلندر بنزين يولد قوة 185 حصانا، وتتميز هذه السيارة بنظام الدفع الخلفي بناقل حركة 5 سرعات يدوي، أما المحرك الثانى للسيارة s280 فهو  8 سلندر بنزين يولد قوة 299 حصانا، و تأتى السيارة “s280” بناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك.
كانت السيارة تباع بسعر يبدأ من 80 ألف إلى 100 ألف جنية مصرى حسب حالة السيارة.
تعرف على سعر مرسيدس الـ" تمساحة " فى سوق المستعمل
تعرف على سعر مرسيدس الـ" تمساحة " فى سوق المستعمل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار