• logo ads 2

عالم المال: هاشتاج رمضان صبحي يتصدر تويتر.. ونشطاء: “احذروا القادم”

alx adv
استمع للمقال

تصدر خلال الساعات الماضية، هاشتاج #رمضان_صبحي موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” بعد إصدار النادي الأهلي بيانا أكد فيه عدم رغبة اللاعب فى اللعب للأهلي وانتقاله لنادى بيراميدز، مما جعل صبحى خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

ومن جانبه كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى عن الموقف النهائى للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحى والذى انتهت إعارته من نادى هدرسفيلد الإنجليزى فى 30 يونيو الماضى.

وقال إن النادى بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحى منذ أبريل الماضى بعد موافقته وأبداء رغبته فى الاستمرار ضمن صفوف الأهلي فى جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى مالم يتلقى اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته. 

ورأى النادى الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحى ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التى طلبها.. إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب فى اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادى بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحى خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

ومن جانبهم تفاعل عدد من مغردو تويتر مع الهاشتاج منهم من قابل البيان بغضب ومنهم من سخر من بيان النادي الأهلي.

وفي هذا السياق قال أحد المغردين، “حال الاهلويه .. انت مش ابن النادى”، وكتب آخر من خلال صورة لنسر النادي، ‏”رابطين النسر خايفين يروح يمضى فى بيراميدز ??”.

وعلي الجانب الآخر، تفاعل مغرد آخر وكتب” ‏نحن من نصنع النجوم ولاجلنا تلعب كوره القدم”.

وكتب آخر، ‏”رحيل ‎#رمضان_صبحي مع الثلاثي احمد فتحي واكرامي وحسام عاشور يؤثر سلبيا علي ثقافة باقي النجوم ومبرر لرحيلهم مستقبلا لاي نادي تحت سطوة المال فهم يرون من تربوا صغارا في ‎#الاهلي يبيعونه بالمال .. ومن فازوا بالبطولات معه يرحلون في صمت، احذروا ما هو قادم..لا أمان لاي لاعب او نجم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار