• logo ads 2

من داخل اللجنة العامة.. محافظ الإسكندرية يتابع عملية انتهاء انتخابات «الشيوخ»

alx adv
استمع للمقال

تابع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، منذ قليل، عملية انتهاء انتخابات مجلس الشيوخ، من داخل اللجنة العامة باستاد الإسكندرية الرياضي. 

وتابع المحافظ دعم وتسهيلات الأجهزة التنفيذية والجهات المشاركة بالعملية الانتخابية لإتمام عملية فرز الأصوات، وذلك عقب انتهاء مواعيد التصويت الرسمية  فى اليوم الثاني والأخير لانتخابات مجلس الشيوخ 2020. 

وأكد المحافظ أن العملية الانتخابية بنطاق المحافظة مرت بسلامة ويسر ولم يتم رصد أي أحداث غير طبيعية أو طارئة من شأنها التأثير علي سير العملية الانتخابية. موضحاً أنه كان هناك متابعة لحظية من جميع القيادات التنفيذية بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لسير العملية الانتخابية علي مدار اليومين لرصد أي صعوبات وإزالتها فورا. 

يأتي ذلك  فضلا عن التواجد الميداني المكثف من القيادات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية وجميع الجهات المشاركة في تنظيم العملية الإنتخابية للتعامل الفوري مع أي مشاكل قد تطرأ أثناء الانتخابات والعمل أيضا علي توفير كافة الاحتياجات الطارئة. 

وتقدم المحافظ بالشكر والتقدير إلي جميع الجهات المشاركة في تنظيم العملية الانتخابية لجهودهم المبذولة في إخراج العملية الإنتخابية بهذا الشكل اللائق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار