• logo ads 2

رئيس جهاز دمياط يتفقد مشروعات الطرق بالمدينه

alx adv
استمع للمقال

علا علي-  تفقد اليوم المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة ، يرافقه نواب رئيس الجهاز ومديرو الإدارات المعنية بالجهاز، أعمال تنفيذ الطبقة السطحية لعملية رفع كفاءة المدخل الغربي لمدينة دمياط الجديدة وطريق إمتداد (أ٢) بطول (٨٢٠) متر وعرض (٨٥ )متر ، لربط المدينة بالطريق الدولي الساحلي الجديدة لتحقيق السيولة المرورية ، وذلك في إطار المتابعة اليومية والمرور الدورى على الأعمال الجاري تنفيذها بمدينة دمياط الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر


وأوضح رئيس الجهاز أن الأعمال الجارى تنفيذها بالمشروع تشمل تنفيذ البوابة الغربية، وتنفيذ الطريق، وتنفيذ ميدان بتكلفة إجمالية تقدر بحوالى (٣٣) مليون جنيه.
وشدد رئيس الجهاز على الشركة المنفذة للمشروع ضرورة الإلتزام بالبرنامج الزمني المقدم منها والمعتمد، مع إتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد Covid_19 للحفاظ على صحة وسلامة المهندسين والمشرفين والعمال بالموقع .
وأكد رئيس الجهاز أن ذلك يأتي في إطار الحرص على تنفيذ خطة الدولة الشاملة في الإنتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها في التوقيتات المحددة وبالمواصفات المطلوبة ولتحقيق التنمية المستدامة المستهدفة بالمدينة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار