• logo ads 2

هاشتاج «السيسي نصير الغلابة» يتصدر تويتر.. ومغردون: «فخر مصر»

alx adv
استمع للمقال

تصدر هاشتاج «‏‎#السيسي_نصير_الغلابه»، موقع التغريدات القصيرة «تويتر» صباح اليوم الأربعاء، حيث استعرض جمهور «تويتر» العديد من الإنجازات التي دشنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف القطاعات منذ أن تولي رئاسة الجمهورية.

اعلان البريد 19نوفمبر

ومع بداية انطلاق الهاشتاج انهالت التعليقات المؤيدة لإنجازات الرئيس فكتب أحد النشطاء «قاهر قطيع البنا الله يبارك فيك ريسنا الشجاع».

وعلي الجانب الآخر غرد أحد النشطاء، فكتب «‏فخر مصر متبني الحياة الكريمة للمصريين #السيسي_نصير_الغلابه».

وانهالت التغريدات الأخري المؤيدة لنجاحات قطاعات الاقتصاد المختلفة فجاءت كالتالي:

«‏‎#السيسي_نصير_الغلابة ارتفاع انتاج مصر من الاسماك من 1.5 مليون طن سنويا في 2015 الي 2 مليون طن في ٢٠٢٠»، «‏‎#السيسي_نصير_الغلابة كل شهر يدخل قطار جديد بالكامل الخدمة على سكك حديد مصر بالتوازى مع انشاء خطوط القطارات الكهربائية الجديدة .♥️??».

بينما غرد آخرون فكتبوا، «‏‎#السيسي_نصير_الغلابة الاسمرات واحد من عشرات المشاريع التى تنفذها مصر ضمن مخطط القضاء على العشوائيات و يعتبر ايقونة المشروعات الحديثة??♥️»، «‏‎#السيسي_نصير_الغلابة تضمنت اهتمامات الرئيس السيسى، إطلاق عدد من المبادرات للإصلاح الصحي ولضمان صحة أفضل للمواطن بتوفير الخدمة لكل المصريين بمستوى جيد♥️??»، «‏‎#السيسي_نصير_الغلابة مبادرة إنهاء قوائم انتظار الجراحات الحرجة والعاجلة وتم إجراء ما يقرب من 400 ألف جراحة حرجة في 10 تخصصات طبية مختلفة وتحملت الدولة كافة المصاريف??♥️».

بينما غرد أحد النشطاء فكتب «‏لما تشوف المشاريع بطول مصر وعرضها إسكان وطرق وبنية تحتية ومستشفيات ومدارس ….الخ. تعرف بجد ان ‎#السيسي_نصير_الغلابه …حقا وصدقا».

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار