• logo ads 2

مواعيد عمل المصرف المتحد في رمضان 2021

alx adv
استمع للمقال

حدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق خلال شهر رمضان، حيث تقرر أن تبدأ البنوك تعاملاتها خلال الشهر الكريم، بالنسبة للجمهور فى التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها فى التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر عدا يومي الجمعة والسبت.

اعلان البريد 19نوفمبر

المصرف المتحد 2021

يمتلك المصرف المتحد شبكة متميزة من الفروع عددها 66 فرعًا على مستوى الجمهورية، إذ يتيح المصرف مجموعة واسعة من الخدمات الشخصية والمريحة عبر جميع فروعه، مثل إيداع وسحب الشيكات وتقديم طلب الحصول على أي من خدمات أو منتجات المصرف بمنتهى الراحة والسهولة, وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل المصرف المتحد في رمضان 2021 في جميع الفروع

تبدأ مواعيد العمل في فروع المصرف المتحد خلال شهر رمضان الكريم من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 للجمهور ، وتبدأ من 9:00 صباحًا وحتى 2:00 بعد الظهر للموظفين وذلك طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت بجميع فروع المصرف المنتشرة في جميع المحافظات.

أيام إجازات المصرف المتحد 2021 

تغلق فروع المصرف المتحد يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إضافة إلى العطلات الرسمية وذلك بجميع فروع المصرف المنتشرة في جميع المحافظات.

رقم خدمة العملاء المصرف المتحد

يتيح المصرف الاتصال بخدمة عملائه لتلقي الاستفسارات والشكاوى من قبل عملاء المصرف وغير العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على الخط الساخن على الرقم 19200.

كما يقدم المصرف المتحد باقة متميزة من المنتجات الاسلامية والتجارية التى تلبي احتياجات العملاء كافة بالسوق المصرية والتي تتنوع ما بين (القروض وشهادات الادخار والودائع والحسابات) .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار