• logo ads 2

بنك saib يرعى مبادرة العزومة للسنة الثالثة على التوالي 

alx adv
استمع للمقال

يرعى بنك saib مبادرة “العزومة” للسنة الثالثة على التوالي، وهي مشروع مشترك مع بنك الطعام، إذ تتجول حافلة لتوزيع “كراتين رمضان” يوميًا على مدار شهر رمضان في القاهرة الكبرى والجيزة والإسكندرية وأسيوط، تعزيزًا لدور البنك في المساهمة بالمسؤولية المجتمعية، وحرصًا منه على دعم الأسر بالمناطق الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المعظم. 

ويأتي التعاون بين saib وبنك الطعام ضمن خطة البنك لدعم جهود الدولة لتخطي الكوارث والأزمات، إذ إن دور المؤسسات الاقتصادية الكبرى مهم جدًا، ويمثل دعوة للجميع إلى القيام كلاً بدوره في دعم الأسر الأكثر احتياجًا.

وانطلقت رعاية بنك saib لمبادرة العزومة عام 2019، واستفادت منها الأسر الأشد احتياجًا في محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية، كأول مائدة رحمن متنقلة باسم “العزومة”، ونظرًا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتجنبًا لحدوث التجمعات، استبدلت إقامة مائدة الرحمن المتنقلة منذ العام الماضي وتم الاستعاضة عنها بزيادة عدد الكراتين الموزعة في محاولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين وإدخال الفرحة عليهم خلال شهر رمضان المبارك.

!function(f,b,e,v,n,t,s) {if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)}; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,’script’, ‘https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’); fbq(‘init’, ‘948561832225249’); fbq(‘track’, ‘PageView’);

اعلان البريد 19نوفمبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار